أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

عودة مذهلة لفريق Afreeca Freecs و المزيد مع اليوم السادس من مرحلة المجموعات في بطولة العالم Worlds 2018

المزيد من المفاجآت خلال اليوم السادس من مرحلة المجموعات Group Stage في بطولة العالم Worlds 2018، بما في ذلك عودة الفريق الكوري Afreeca Freecs من خلال الأداء الرائع.

 

 

كان الفريق الكوري Afreeca Freecs أحد الفرق السيئة في وقت مبكر من مرحلة المجموعات Group Stage، ولكن اليوم عاد الفريق بطريقة مذهلة ليكون الفريق الأول ضمن المجموعة الأولى Group A و المطالبة بتذكرته إلى الدور الربع نهائي. من ناحية أخرى، استطاع الفريق الأوروبي G2 Esports هزيمة فريق Flash Wolves في مباراة كسر التعادل Tie Breaker ليتقدم للدور الربع النهائي Quarterfinals كفريق الترتيب الثاني من نفس المجموعة.

ترتيب الفرق Teams Standings:

المجموعة الأولى A

  • Afreeca Freecs: 4-2
  • G2 Esports: 4-3
  • Flash Wolves: 3-4
  • Phong V ũ Buffalo: 2-4

المجموعة الثانية B

  • RNG: 5-2
  • Cloud9: 4-3
  • Vitality: 3-3
  • Gen.G: 1-5

المجموعة الثالثة C

  • kt Rolster: 3-0
  • EDG: 2-1
  • Team Liquid: 1-2
  • MAD Team: 0-3

المجموعة الرابعة D

  • Invictus: 3-0
  • Fnatic: 2-1
  • 100 Thieves: 1-2
  • G-Rex: 0-3

اليوم السادس من مرحلة المجموعات Group Stage:

Afreeca Freecs vs. G2 Esports

و لتحديد الفريق المنافس ذو الترتيب الأول في الدور الربع نهائي من المجموعة الأولى Group A، كان يتوجب على فريقي Afreeca Freecs و G2 Esports القتال من أجل كسر التعادل أولا، و ذلك لتحديد الفريق الأول من المجموعة. كلا الفريقين قاموا بتبادل نتائج القتل و الأهداف في سلسلة من المعارك الجماعية، و بعد بعض المعارك الجماعية المثيرة للجدل في منتصف اللعبة، تولى فريق Afreeca Freecs زمام المبادرة و انهى المباراة كفريق التريب الأول من المجموعة الأولى Group A، و بذلك يكون المتأهل الأول لمرحلة خروج المغلوب Knockouts.

Flash Wolves vs. Buffalo

كان فريق Flash Wolves بحاجة إلى فوز واحد فقط و ذلك ليمنحهم القتال في مباراة كسر التعادل من أجل المركز الأول في المجموعة، ولكن فريق PVB لم يكن ليسمح لهم في الحصول على ذلك. كانت هذه المباراة إحدى الألعاب الأكثر دموية من اليوم، و إذا تعلمنا أي شيء منها، فهو أن فريق PVB يحب القتال بفطرته. و على الرغم من ذلك كانت هذه لعنتهم و ميزتهم في نفس الوقت، لقد كانت بعض المعارك التي أقيمت خلال منتصف المباراة كافية لإعطاء فريق Flash Wolves العودة التي كانوا يحتاجون إليها. لكن في وقت متأخر من المباراة استطاع فريق PVB الحصول على Baron و Elder Dragon في نفس الوقت لإغلاق هذه المباراة و إنهاء آمال فريق Flash wolves.

Afreeca Freecs vs. Buffalo

كانت المباراة بين فريقي PVB و Afreeca Freecs اليوم واحدة من الألعاب الأقرب في هذه المجموعة حتى الآن. كان كل من الذهب، الأبراج و نتائج القتل قريبة حتى بالنسبة لغالبية وقت هذه المباراة، وحتى عندما كان فريق Afreeca Freecs يطرق قاعدة فريق PVB، كانت المعارك قريبة للغاية. و على الرغم من ذلك، كان من غير الممكن إيقاف زخم فريق Afreeca Freecs في نهاية اليوم. حيث وضعوا فريق PVB في الأسفل للحصول على فوزهم الثالث على التوالي من اليوم، و الحصول على التعادل الثلاثي من أجل ​​المركز الأول في المجموعة.

G2 Esports vs. Flash Wolves

بالحديث عن هذه المباراة، فقد كانت واحدة من الألعاب الأكثر إثارة في البطولة حتى الآن. يبدو أن كلا الفريقين لم يهتما باللعب الكلي، وبدأت المعارك الجماعية في كل مرحلة تقريبا. حيث نجح فريق G2 في الوصول إلى قيادة ذهبية كبير، لكنه لم يظهر كما لو أنه متقدما على فريق Flash Wolves، حيث أن كل قتال كان ينتهي مع تراجع فريق G2 أو فوز فريق Flash Wolves. ويرجع هذا غالبا إلى تكوين فريق G2 مع البطلة Lissandra في ممر المنتصف و البطل Brand في الممر السفلي، و الذي بدوره أعطاهم الأدوات القليلة جدا للعبور من خلال الخط الأمامي لفريق Flash Wolves مع المقاومة السحرية Magic Resist.

G2 Esports vs. Buffalo

لقد بدا فريق G2 في هذه المباراة كما لو أنه غير مستعد للتعامل مع فريق PVB المنشط حديثا، حيث كان الفريق الفيتنامي يدير العرض طوال مدة المباراة المبكرة. ولسوء حظهم، لم تدم صدمة فريق G2، حيث أعاد كل من اللاعبين Luka “Perkz” Perković  و Martin “Wunder” Hansen مسرحياتهما الرائعة إلى المسار الصحيح. واجه فريق PVB صعوبات في إغلاق اللعبة على الرغم من تقدمه الكبير من حيث الذهب و الحصول على Drakes ذات القيمة العالية (مع اثنين من Fire Drake و اثنين من Earth Drake)، حيث واصل فريق G2 سحبهم في جميع جوانب الخريطة و الحصول على الخيارات حتى أصبح لديهم القوة الكافية للفوز خارج مراحل القتال. و بعد أن وصلوا إلى مرحلة المساواة مع فريق PVB، فقد أصبح الفريق هو الأفضل في المعركة الجماعية التي ستنهي اللعبة، و التي أثبت فريق G2 من خلالها أنه الفريق الأفضل.

Afreeca vs. Flash Wolves

https://www.youtube.com/watch?v=9BkcRO5KGr4

إذا كنت من محبي و متابعي الدوري الكوري LCK، فستعرف أن فريق Afreeca Freecs ليس من الفرق المعروفة بمرضها و تخطيطها الدقيق لحصار خصومها، و مع ذلك، هذا بالضبط ما فعلوه اليوم. لقد كانت لعبة بطيئة ومنهجية، و إذا كنت تستطيع تصديق ذلك، كان فريق Afreeca يتجنب القتال حتى يصبح ضرورة ملحة. لقد قاموا بالتناوب للحصول على الأبراج في حين لم يكن فريق Flash Wolves قادرا على إيقاف ذلك، و استخدموا المراقبة بطريقة باهرة Vision للتحكم في الأهداف الأخرى، حيث وصلت اللعبة بالمجمل إلى ستة نتائج قتل فقط. تخطى Afreeca ببطء فريق Flash Wolves، وهو تغيير مرحب به للغاية بالنسبة للفريق الذي كان من المتوقع في البداية أن يكون الأفضل في المجموعة.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافآت ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى