أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

لا يزال فريق KT Rolster مهيمنا و المزيد خلال اليوم السابع من مرحلة المجموعات في بطولة العالم Worlds 2018

مع بقاء يوم واحد على نهاية مرحلة المجموعات Group Stage ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends Worlds 2018، لا تزال بعض الفرق تثبت نفسها للتقدم إلى الدور الربع نهائي Quarterfinals.

 

 

قبل ساعات قليلة، أظهر لنا الفريق الكوري KT Rolster الأداء الذي لا تشوبه شائبة خلال اليوم السابع من مرحلة المجموعات Group Stage ليتقدم للدور الربع نهائي كفريق الترتيب الأول ضمن المجموعة الثالثة Group C. من ناحية أخرى، استطاع الفريق الصيني EDG التقدم للدور الربع نهائي كفريق الترتيب الثاني من نفس المجموعة.

ترتيب الفرق Teams Standing:

المجموعة الأولى A

  • Afreeca Freecs: 4-2
  • G2 Esports: 4-3
  • Flash Wolves: 3-4
  • Phong V ũ Buffalo: 2-4

المجموعة الثانية B

  • RNG: 5-2
  • Cloud9: 4-3
  • Vitality: 3-3
  • Gen.G: 1-5

المجموعة الثالثة C

  • KT Rolster: 5-1
  • EDG: 4-2
  • Team Liquid: 3-3
  • MAD Team: 0-6

المجموعة الرابعة D

  • Invictus: 3-0
  • Fnatic: 2-1
  • 100 Thieves: 1-2
  • G-Rex: 0-3

اليوم السابع من مرحلة المجموعات Group Stage:

Liquid vs. KT Rolster

في مباراة فريق Team Liquid الأولى ضد فريق KT Rolster خلال النصف الثاني من مرحلة المجموعات ذهبت هذه اللعبة تقريبا مثل لعبتهم الأولى خلال هذه المرحلة بشكل عام. حيث بدأوا هذه اللعبة مع اللعب بطريقة عدوانية بشكل كبير، ولكن بعد أن قام فريق KT بطردهم و إيقافهم بضع مرات، انزلقت ثقة فريق Team Liquid بعيدا. كان لفريق KT Rolster السيطرة الكاملة في المراحل المتأخرة من اللعبة، و في نهاية المطاف تمت تصفية فريق Team Liquid. للأسف بالنسبة لمنطقة أميركا الشمالية، فإن هذه الخسارة ستجعل فرص فريق Team Liquid في الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage أقل في الحقيقة.

EDG vs. MAD Team

قام فريق EDG بتذكيرنا لماذا هم أحد أفضل الفرق في مجموعتهم خلال لعبتهم ضد فريق MAD Team اليوم. كانت اللعبة بمثابة تفجير محبط لمصلحة المهاجمين الصينيين، حيث وصلت نتائج القتل النهائية إلى 24 مقابل 7 فقط. لقد بدا فريق MAD و كأنه خارج التصنيف حيث ركض فريق EDG في كافة أرجاء الخريطة مع التركيز على صنع الألعاب الكبيرة و غوص الأبراج و كان فريق MAD فقط يسمح في حدوث ذلك. بعد هذا العرض الرائع للهيمنة، قد يبدأ المعجبون في شمال أميركا من القلق في الحقيقة، لأن هذا الفريق الرائع هو الذي سيتوجب على Team Liquid الفوز عليه.

Liquid vs. MAD Team

أخيرا استطاع فريق Team Liquid الحصول على فوز آخر ضد فريق MAD Team اليوم، وهو ما لم يحافظ على فرصه في الإقصاء. استفاد فريق MAD من افتقار فريق Team Liquid إلى الثقة في النفس في حلول منتصف المباراة، و التي كانت قضية متفشية بالنسبة لأبطال شمال أميركا طوال مرحلة المجموعات Group Stage، و استطاعوا العودة قليلا إلى المباراة. ولسوء حظهم، استطاع فريق Team Liquid أن يكسر عودتهم ويغلق اللعبة. سيضطر فريق Team Liquid للفوز على فريق EDG للبقاء في السباق، ولكن إذا فاز فريق EDG في مباراته ضد فريق KT Rolster، فإن Team Liquid سيكون خارج البطولة.

EDG vs. KT Rolster

كان فريق KT Rolster المرشح الواضح للفوز في هذه المباراة حيث أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في مرحلة المجموعات. وبعد فشل فريق EDG في التغلب على العمالقة الكوريين خلال المرة الأولى التي التقوا فيها ضمن الحدث الرئيسي، إلا أنه كان من السهل معرفة السبب. و على الرغم من ذلك فقد كانت بقعة فريق EDG في التصفيات على المحك، حيث صعد الفريق ليلعب بشكل أفضل مما كان عليه خلال كامل مرحلة المجموعات Group Stage حتى الآن. و بفضل الأداء المهيمن في الممر العلوي مع البطل Urgot، تمكن فريق EDG من التغلب على فريق KT Rolster في نهاية المطاف، وإخراج فريق Team Liquid من البطولة، وتأمين مكانه الخاص في التصفيات.

EDG vs. Team Liquid

لمواجهة فريق KT Rolster في مباراة كسر التعادل Tie Breaker لنجم الفريق الأول ضمن المجموعة الثالثة Group C، اضطر فريق EDG للعب و الفوز على فريق Team Liquid، الفريق الذي خرج من البطولة بفوز فريق EDG على فريق KT Rolster في اللعبة التي قبلها. فريق Team Liquid و مع ذلك أراد الانتقام، وهذا هو بالضبط ما حصل. حيث صعد النجم  Yiliang “Doublelift” Peng ليحمل فريقه إلى الفوز الأخير في بطولة العالم Worlds 2018، وعلى الرغم من أن فريق EDG قد بدا مذهلا في مباراته ضد فريق KT Rolster، إلا أنه لم يتمكن من مواكبة فريق Team Liquid في هذه اللعبة. بعد فوز فريق Team Liquid في هذه المباراة، خرجوا من المسرح بابتسامات. على الأقل قاتلوا بشكل جيد في مباراتهم الأخيرة، وذلك على غرار سلسلة مبارياتهم الأربعة في نهاية مشوارهم في منافسات منتصف الموسم Mid Season Invitational (MSI).

MAD Team vs. KT Rolster

قد يكون فريق EDG قد استطاع إلقاء القبض على الحراس المدافعين KT Rolster ليضرب فريق Team Liquid و يخرجه من البطولة، ولكن فريق KT Rolster لن يسمح بحدوث ذلك مرة أخرى. هذه المرة كانت ضد فريق MAD Team، حيث كانت مباراة من جانب واحد لصالح الفريق المفضل مرة أخرى، لقد استطاعوا الهيمنة بشكل مؤلم على الأقل كفريق ناجح ضمن المجموعة. بالتأكيد يعتبر فريق MAD Team بشكل عام أقل تهديدا بكثير من فريق EDG، ولكن فريق KT Rolster استطاع الجري من خلالهم صعودا ونزولا في كامل أرجاء الخريطة و طوال مدة المباراة بأكملها و هي تعتبر وسيلة جيدة للتوجه إلى مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage في الدور الربع نهائي Quarterfinals.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافآت ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى