أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ملخص نتائج اليوم الرابع من مرحلة المجموعات في بطولة العالم World Championship 2019

مع نهاية اليوم الرابع من مرحلة المجموعات Group Stage ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends World Championship 2019، يبدو أن كل من فريقي SK Telecom T1 و G2 Esports هما الفريقان الوحيدان الغير مهزومان حتى الآن.

 

 

المباراة الأولى

لقد كانت مباراة اليوم مثيرة للاهتمام منذ بدايتها، و ذلك حالما اختار الفريق الأوروبي الثاني Fnaitc تركيبة فريدة من نوعها مع البطلين Blitzcrank وMorgana  من أجل الممر السفلي Bot Lane. كانت الفكرة الأساسية من هذه التشكيلة هي اللعب و الالتفاف حول البطلة Kayle مع النجم Tim “Nemesis” Lipovšek’s و ذلك حال وصول هذه البطلة إلى المستوى 16. و لكن لسوء حظ فريق Fnatic، فقد عرف RNG كيف يلعب بالضبط حول تشكيلتهم الخاصة وإساءة استخدامهم لأوجه القصور التي فرضتها عليهم هذه التشكيلة الغريبة نوعا ما. يبدو أن الفريق الصيني Royal Never Give Up على استعداد لإحراز المزيد من التقدم في التصفيات Playoffs المؤهلة لبطولة العالم Worlds 2019 و خاصة بعد هزيمتهم لفريق Fnatic خلال 36 دقيقة فقط.

المباراة الثانية

اليوم قام الفريق الكوري الأسطوري SK Telecom T1 بتدمير فريق Clutch Gaming في واحدة من أكثر المباريات أحادية الجانب ضمن بطولة العالم Worlds 2019 حتى الآن. حيث أحرز فريق SKT تقدما كبيرا في وقت مبكر جدا من المباراة، وشق طريقه للفوز خلف الأداء المبهر من قبل النجم الأسطوري Lee “Faker” Sang-hyeok و نجم الممر العلوي lan Kim “Khan” Dong-ha. مع هذا النصر بقي فريق SKT في قمة المجوعة الثالثة Group C من دون أي هزيمة حتى الآن.

المباراة الثالثة

من جانبه استطاع فريق FunPlus Phoenix المصنف الأول ضمن الدوري الصيني LPL الفوز و التغلب على الفريق الفيتنامي GAM Esports ليبقى في صدارة المجموعة الثانية Group B.

المباراة الرابعة

بعد أدائه الرائع و المدهش ضد فريق Splyce اليوم، تعادل الفريق التايواني J Team مع الصيني FunPlus Phoenix من أجل المركز الأول ضمن المجموعة الثانية Group B، و ذلك في منتصف طريق رحلة مرحلة المجموعات لبطولة العالم Worlds 2019. لقد فاجأ ممثلوا المنطقة التايوانية الكثير من المشجعيين الأوروبيين حتى الآن. حيث كان يعتقد بأنهم الفريق المستضعف، و ذلك أمام فرق أمثال FPX و Splyce، لكنهم تمكنوا من هزيمة كلا الفريقين بطريقة مبهرة للغاية. إذا تمكنوا من استخدام زخمهم و أدائهم الرائع للمضي قدما في هذه البطولة، فقد نشهد المزيد من المفاجأت ضمن هذه المجموعة.

المباراة الخامسة

لقد عانى الفريق الأميركي Cloud9 من خسارته الثانية اليوم ضمن مرحلة المجموعات Group Stage و ذلك من خلال مباراة كارثية ضد الكوري Griffin. مع الخسارة الأخيرة، لا تبدو الأمور على ما يرام بالنسبة لفريق Cloud9 في الحقيقة. لكن لا يزال أمامهم الشوط الثاني من هذه المرحلة، مما يعني بأنه يمكنهم الثأر لخسائرهم أمام كل من فريقي G2 و Griffin قبل انتهاء مرحلة المجموعات بشكل نهائي.

المباراة السادسة

استطاع البطل الأوروبي G2 Esports إنهاء اليوم الرابع من مرحلة المجموعات Group Stage برقم قياسي مع ثلاثة انتصارات و من دون أي هزيمة و ذلك بعد تغلبه على فريق Hong Kong Attitude اليوم. من الواضح أن G2 هو أحد الفرق المفضلة في هذه البطولة. و ذلك بالإضافة إلى انتهاءه في المركز الأول ضمن منافسات منتصف الموسم MSI 2019. سيتعين على G2 مواجهة كل من Griffin و Cloud9 و HKA مرة أخرى لإغلاق مرحلة المجموعات. و لكن بالنظر إلى مدى هيمنة G2 حتى الآن، من الصعب التصديق بأنه سيخسر أي مباراة أمام أي فريق من هذه الفرق.

سيتم استئناف مرحلة المجموعات Group Stage يوم الخميس 17 أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى