أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

شركة Riot تعلن عن مسلسل أنيميشن، لعبة إطلاق نار، لعبة قتالية والمزيد مع احتفالية LoL العاشرة

إنها اللحظة التي لطالما انتظرها محبو League of Legends و Riot Games بفارغ الصبر، ألا وهي المزيد من الألعاب من شركة التطوير التي اكتسبت شهرة كبيرة لدى الملايين من اللاعبين. على ما يبدو، Riot تخطط للقيام بالتوسع بشكل أكبر مما كنا نتوقع، وذلك عبر عدة مشاريع رائعة تم الإعلان عنها

كجزء من احتفالية مرور عشرة أعوام على انطلاق لعبة الشركة الأولى والأشهر League of Legends، كشفت Riot Games عن عدد من الألعاب قيد التطوير إضافة لمفاجأة كان العديد منا في انتظارها، ألا وهي مسلسل أنيميشن على غرار الفيديوهات الرائعة التي اعتدنا مشاهدتها مع كل بطولة Worlds جديدة.

المشاريع القادمة هي كالتالي:

  • لعبة قتالية تدعى رمزياً Project L:

حينما قامت الشركة بتأكيد عملها على لعبة قتالية في محفل EVO الماضي، كان ذلك السر المخبئ في متناول الجميع بالفعل بعد عدة تسريبات واضحة لعمل الشركة على عنوان قتالي جديد. نحن نتحدث هنا عن مشروع لعبة مشابهة ل Street Fighter بنمط 2D تمتلك شخصيات من عالم League of Legends. تم عرض لمحة أولية قصيرة عن اللعبة، وقامت الشركة بالاكتفاء بتأكيد أن اللعبة تأخذ مكاناً في عالم League وأنها في المراحل الأولى من التطوير.

  • لعبة بطاقات رقمية تدعى League of Runeterra:

على الرغم من أنها قد لا تكون الأكثر انتظاراً، إلا أن اللعبة الجديدة لا تأتي مفاجئة باعتبار أن ألعاب البطاقات الرقمية تحظى بشهرة واسعة هذه الأيام مع أمثال Elder Scrolls و Heartstone وحتى The Witcher. لا شك أن عالم ال Fantasy الخاص ب League of Legends يجعلها ملائمة لهذا النوع من الألعاب التي تتميز بالقدرات الخاصة والسحرية لأوراقها، والتي ستتمكن من الحصول عليها مجاناً باستخدام عملة اللعبة بالمناسبة (لذا وداعاً للحزم العمياء المتواجدة في ألعاب أخرى). اللعبة مجانية للعب وسوف تنطلق بمرحلة البيتا المغلقة حيث يمكنك التسجيل عليها من خلال الموقع الرسمي الآن.

  • نسخة هواتف ذكية من.. TeamFight Tactics

حينما قامت Riot بتقديم نسختها الخاصة عن النمط الذي قامت Dota بالمساعدة في نشره ألا وهو “Auto battler” قبل بضعة أشهر، لم يكن أحد ليتوقع بأن النمط الجديد سيصبح واحداً من أكثر الألعاب ممارسة عبر الحاسب الشخصي. على ما يبدو، TFT ستأتي أيضاً للهواتف الذكية في وقت ما من السنة القادمة، إضافة لتحديثات كبيرة قام المطورون بالكشف عنها لنسخ اللعب المختلفة مستقبلاً تتضمن مجموعات من الأبطال والقدرات الجديدة كل 3-4 أشهر.

  • .. وبالطبع نسخة للهواتف الذكية والمنصات من League of Legends

لربما هو واحد من أكثر الإعلانات تشويقاً على الرغم من معرفتنا لقدومها للهواتف الذكية سابقاً، إلا أن إصدار League of Legends الجديد والمدعو الآن رسمياً Wild Rift قد حظي بكشف كامل يشير إلى قدومه لهواتف الأندرويد، منصات iOS وبشكل غير متوقع.. للمنصات المنزلية أيضاً. بعد حصريتها للحاسب الشخصي لعشرة أعوام يبدو أن LoL قد أصبحت مستعدة للقدوم للمنصات المنزلية، ومهمة القيام بذلك لم تكن سهلة حيث قام الفريق بتطوير Wild Rift من الصفر لتناسب جميع المنصات الجديدة، مع طريقة لعب مخصصة للشاشات اللمسية وقبضات التحكم. الإصدار الجديد سيأتي خلال 2020، ويمكنك القيام بالتسجيل المسبق بدءاً من الآن على Google Play.

  • سلسلة أنيميشن خاصة ب League of Legends

واحد من أبرز إعلانات ليلة أمس كان حتماً سلسلة Arcane الجديدة، والتي ستأخذ المشاهد السينمائية الرائعة التي عودتنا Riot Games عليها وتتوسع بها لتصبح سلسلة كاملة سيتم إنتاجها من قبل الشركة ذاتها وعرضها بدءاً من العام المقبل. تأخذ السلسلة مكاناً في Piltover والأزقة المضطهدة ل Zaun، والقصة ستتناول أصول اثنان من أبطال League المعروفين والقوة التي ساهمت بتفريقهما. شاهد العرض للمحة الأولى أعلاه.

  • لعبة إدارة موارد للرياضات الإلكترونية LoL Esports Manager

إعلانات رايوت جيمز جديدة لعبة قتال ليج موبايل league of legends 10 years riot pls 2019 league fighting game league mobile animation

هل تُعد ألعاب المحاكاة وإدارة الموارد ك Football Manager مألوفة لديك؟ إن كان الأمر كذلك، فلربما ستكون مهتماً بلعبة إدارة فرق League الاحترافية والتي تضعك في مركز مدير الفريق. المثير للاهتمام بأن اللعبة ستتفاعل مع العالم الحقيقي أيضاً، حيث ستنطلق مع دعم الدوري الصيني LPL العام القادم وسيتم مشاركة أرباح اللاعبين داخل اللعبة مع الفرق الحقيقية التي يقومون باللعب بها.

  • لعبة إطلاق نار تنافسية Project A

انتظر.. لعبة إطلاق نار من Riot Games؟ هذا صحيح، الإعلان الأكثر مفاجأة كان حتماً مشروع Project A الجديد والذي يتم تطويره داخلياً في الشركة مع تركيز على اللعب التنافسي عبر الإنترنت. في الحقيقة، اللعبة الجديدة هي الوحيدة من بين الإعلانات السابقة الغير مرتبطة مطلقاً بعالم League of Legends، حيث ستقدم عالماً جديداً بالكامل تم صناعته من قبل Riot للتركيز على شخصيات جديدة وقدرات مفيدة في عالم إطلاق النار التنافسي بشكل مشابه لألعاب مثل Overwatch و Rainbow Six Siege. حصل Project A على بعض اللمحات الأولية خلال الاحتفال، إلا أنه أيضاً في المراحل الأولى من التطوير وسيعود للاختفاء لبعض الوقت حتى جهوزية Riot لعرض المزيد عن المشروع الجديد.

  • أخيراً وليس آخراً، Project F

الغموض الأكبر في الاحتفالية كان حتماً من نصيب المشروع السري المدعو Project F، والذي تم وصفه على أنه “مشروع في المراحل المبكرة جداً يقوم باستكشاف إمكانية التنقل في عالم Runeterra مع أصدقائك”. قد يعني ذلك تجربة واقع افتراضي ربما، أو لعبة RPG تعاونية على نمط Diablo. بكل الأحوال، يبدو أننا سنضطر للانتظار لبضعة سنوات لنعرف المزيد عن هذه اللعبة/ التجربة الجديدة.

ذلك كان كل شيء من احتفالية League of Legends العاشرة والتي قامت حتماً بجلب إعلانات أكبر مما كنا نتخيل. مع كل تلك المشاريع الجديدة، نستطيع توقع رؤية المزيد كهذا خلال مؤتمرات Riot القادمة وذلك مع خسارة سمعتها ك “الشركة صاحبة اللعبة الواحدة” أخيراً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى