أخبار ألعاب الفيديو

شركة Riot تؤكد عملها على لعبة جديدة مختلفة عن League of Legends

للمرة الأولى في تاريخ الشركة التي جلبت لنا واحدة من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق، Riot تقوم بالإعلان عن عملها على لعبة جديدة مغايرة لعنوان ال MOBA الشهير League of Legends

 

 

قد لا تأتي الأنباء مفاجئة لك إن كنت من متتبعي أخبار الشركة بشكل مكثف، فقد كان العمل على لعبة جديدة سراً لم تستطع Riot Games تخبئته حقاً وذلك مع عدد من التسريبات، الإشاعات وبالطبع، شرائها لاستديو Radiant Entertainment قبل بضعة سنوات والذي يترأسه Tom Cannon، مؤسس بطولة الألعاب الأضخم في العالم EVO.

استديو Radiant Entertainment قد عمل على مشروع صغير واحد ألا وهو Rising Thunder؛ لعبة قتالية تدمج حب الأخوان Tom و Tonny للمجال القتالي مع فكرة لم نألفها حقاً من قبل في جعل جميع الهجمات مقتصرة على زر واحد فقط، وذلك في سبيل إتاحة ألعاب الفيديو لمن هم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

الآن وبعد ثلاثة سنوات على ذلك، ها هو Cannon يكشف في بطولته EVO 2019 عن قيام الفريق في Riot Games والذي انضم إليه بالعمل على لعبة قتالية جديدة، إلا أن جميع تفاصيلها ما تزال مجهولة المعالم. سواءاً كانت هذه اللعبة متعلقة بأبطال League of Legends أو ربما جزء ثانٍ من Rising Thunder هو أمر لا نعلمه بعد.

المشوق في الأمر كون لعبة فريق Tom هي الأولى لاستديو Riot Games منذ إطلاقه League of Legends، حيث اكتسب سمعته كالاستديو صاحب اللعبة الواحدة فقط لا غير، وهو أمر على وشك أن يتغير قريباً جداً ليتوسع العمل إلى مشاريع أخرى واعدة، وإحداها إتاحة League of Legends على الهواتف الذكية.

الآن ومع الإعلان عن اللعبة رسمياً فهنالك ما يستطيع معجبو Riot التطلع إليه مستقبلاً، ولا شك أنهم سيصبحون متيقظين أكثر من أي وقت مضى لالتقاط الأدلة التي قد يتم تسريبها هنا وهناك. لا نعلم موعد الكشف الكامل عن اللعبة أو تاريخ إصدارها، إلا أننا حتماً أصبحنا على مقربة الآن وقد تم الكشف عنها بشكل رسمي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى