أخبار الرياضات الإلكترونية

تمثيل عربي مشرف في بطولة الألعاب القتالية EVO 2019

مثل كل سنة من السنوات السابقة، سوف يكون هنالك بطولة ضخمة للألعاب القتالية، والإصدار الجديد من هذه البطولة EVO 2019 بدأ بالفعل.

 

 

ما يشعجنا نحن الجمهور العرب على حضور البطولة غير المنافسة القوية والمهارات العالمية، هو أنها شملت هذه السنة مجموعة من نخبة الاحتراف العربي.

اللاعبان العربيان يزيد الوسيدي الملقب YAZ من فريق DonzEsports و اللاعب Sari Al-Jefri يشاركان في بطولات لعبة Tekken الشهيرة، بينما اللاعب الاحترافي Hayat يمثل فريقه Yalla Esports في منافسات Dragon Ball، وقد بذل ذلك الأخير قصارى جهده للبقاء في المراتب الأعلى بين اللاعبين، لكن تم إقصائه في قائمة أفضل 32 لاعب.

أما بالنسبة إلى تحديات Street Fighter فلدينا العديد من نخبة اللاعبين العرب، مثل اللاعب أمجد المعروف بلقب Angrybird من فريق NasrEsports الذي لعب أول مباراة له وكانت مليئة بالحماس والتشويق لكن خسرها بنتيجة 2-1، كما وهنالك زميله من نفس الفريق عادل Bigbird وأيضًا اللاعب الاحترافي Aziz. ايضا يمثل فريق VSLASH الاماراتي اللاعب Arsalan وهو باكستاني الاصل.

هذا وهنالك حضور من قبل اللاعب العربي OTW | Tooky في بطولات Smash الذي نجح في كافة مبارياته حتى الآن ولا يزال مستمر بقوة في فعاليات البطولة، كما وسيكون هنالك حضور من لاعب باسم Essa أيضًا.

ولا يمكننا أن ننسى بالطبع أحد أفضل لاعبي العالم القتالي سيد “Tekken Master” هاشم، والذي أصبح واحداً من أفضل لاعبي Mortal Kombat في العالم بعد إنجازه الجديد الذي قام به مؤخراً.

بإمكانكم متابعة أخبار هؤلاء اللاعبين من خلال حسابات تويتر الخاصة بهم ومرفقة فوق أسمائهم، أما عن أخبار البطولة والمزيد منها فتجدونها وأكثر عبر موقعنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى