أخبار الرياضات الإلكترونية

انتهاء بطولة Apex Legends EXP Invitational بفوز نظيف لأكثر الفرق شعبية

شهدنا في عطلة الأسبوع المنصرمة بداية واحدة من أبرز بطولات لعبة الباتل رويال Apex Legends لهذه السنة، وقد انتهت بفوز ممثل شمال أميركا الأبرز TeamSoloMid (TSM) حاملاً اللقب وجائزة $30,000 دولار أميركي

 

 

مستمرون بإظهار هيمنتهم التي رأيناها في اليوم الأول، استطاع لاعبو TSM الثلاثة Jordan “Reps” Wolfe، Mac “Albralelie” Kenzie و Philip “ImperialHal” Dosen المحافظة على أدائهم القوي في اليوم الثاني، مثبتين للجميع بأنهم يستحقون مكانهم كبعض من أفضل لاعبي العالم في Apex Legends، وذلك على الرغم من تحقيقهم للمركز الخامس كمتوسط لجميع مبارياتهم إلا أن أداءهم الثابت في اليوم الثاني هو ما منحهم 62 نقطة إضافية ضمنت لهم الفوز.

استراتيجية TSM لم تكن في القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء، بل قام اللاعبون بالتوجه نحو الاستمرار في تحقيق مراكز متقدمة عوضاً عن اللعب العنيف وهو ما ضمن لهم العدد الأكبر من النقاط. عدد القتلات الخاصة بالفريق في اليوم الثاني كانت 11 فقط مقارنة مع اليوم الأول حينما أحرزوا 30 قتلة.

لا شك أن أكبر المنافسين لهيمنة الفريق الأميركي كان Sentinels، والذي استطاع في اليوم الثاني التقدم أحد عشر مركزاً وصولاً إلى المركز الثالث ليوقفهم لاعبوا TSM عند حدهم في الجولة الأخيرة وإحرازهم للمركز الثاني لضمان البطولة، إلا أن إنجاز Sentinels بتحقيق 89 نقطة خلال يوم واحد فقط هو أمر يستحق الاحترام والتقدير.

فريق Reciprocity، والذي أحرز في النهاية المركز الثاني خلف TSM، قد قدم لنا العديد من المفاجئات هو الآخر، متفوقاً على عدد من الفرق الأكثر شهرة وذلك لامتلاكه أمثال Eric “Snip3down” Wrona، وهو لاعب حصل على الميدالية الذهبية في Halo 5 في بطولة Aspen X Games.

أما عن الأبطال الأكثر استعمالاً في بطولة Apex Legends فقد كانوا حتماً Wraith، Pathfinder والبطلة الجديدة Wattson، حيث أثبتت هذه التشكيلة كونها الأكثر قوة في الهجوم، الدفاع والتكتيك. ذلك ما قام TSM باستخدامه للوصول إلى مركزهم الأول، لذا ربما عليك القيام باختيار هؤلاء الأبطال مع فريقك في المرة القادمة التي تقوم باللعب أيضاً.

يُذكر بأن فعالية Apex Legends هذه كانت جزءاً من عودة مسابقات X Games إلى عالم الرياضات الإلكترونية بعد ثلاثة أعوام من الغياب، كما أنها كانت البطولة المحلية الأكبر دون شك للعبة Apex والتي ماتزال تعاني من نقص في الفعاليات التنافسية منذ إطلاقها حتى الآن. الحدث الكبير القادم سيكون حتماً Apex Preseason Invitational في Krakow البولندية، وذلك من 13 وحتى 15 من شهر سبتمبر المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى