أخبار ألعاب الفيديو

مقلاة PUBG تتحول لسلاح طائر فتاك في تحديث Season 5 والمزيد

يبدو أن مقلاة PlayerUknown’s Battlegrounds الشهيرة ستمتلك استخداماً جديداً قريباً، وذلك مع تحديث الموسم الخامس من لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG لمنصة ستيم والأجهزة المنزلية، والقادم بصحبة عدد من المزايا الجديدة والتحسينات

 

 

يأتي التحديث الجديد ليتبع مخطط الإصدارات الموسمية الذي بدأت PUBG Corp باتباعه من وقت غير طويل، حيث سيحمل الموسم الخامس عدداً من المزايا الجديدة أبرزها الأفخاخ الجديدة لتعطيل سيارات الأعداء والقدرة على رمي الأدوات والأسلحة اليدوية، بما في ذلك المقلاة الشهيرة.

بفضل ميزة الرمي الجديدة، ستتمكن من قذف الذخيرة وأدوات الصحة لأفراد فريقك في وسط الاشتباكات النارية دون الحاجة للاقتراب من موقعهم وسط إطلاق النار، وذلك بطريقة مشابهة لنظام رمي القنابل المتواجد في اللعبة. ميزة الرمي الجديدة لا تقتصر على الأدوات فحسب، بل وتمتد إلى الأسلحة اليدوية كالساطور، المنجل وبالطبع المقلاة، والتي لسبب ما تمتلك ضرراً أكبر من جميع الأسلحة اليدوية الأخرى جاعلة منها سلاحاً مناسباً لبعض الاغتيالات المضحكة والإبداعية غير مقتصرة على المسافات القريبة كما سبق.

تغيير آخر جديد في الموسم الخامس يخص خريطة Miramar الصحراوية، والتي ستحصل على إنعاش شامل بشكل شبيه لتحديث Erangel السابق. يتضمن ذلك تقليل الأغراض المبعثرة المشكلة للتشتيت البصري في الخريطة، إضافة لتغييرات في معدل ال Loot ليتم زيادة الأسلحة طويلة المدى بشكل كبير في الخريطة، بينما سيتم تقليل المسدسات بنسبة %31. سيحصل سلاح Win94 على منظار 2.7x للمسافات المتوسطة أيضاً، وسيتم إضافة منطقة جديدة إلى الخريطة.

علاوة على ذلك، ستمتلك Miramar إضافتان جديدتان ألا وهما سيارة Gold Mirado الجديدة وآلات توزيع ال Loot (Vending Machines) التي يستطيع اللاعبون الحصول على الأدوات منها بشكل مشابه للعبة Fortnite، إلا أنها غير قابلة للتدمير وسوف يتسبب إضرارها بتنبيه اللاعبين الآخرين إلى مكانك.

وبالطبع، فإن الموسم الخامس لا يختلف عن المواسم السابقة في كونه يمتلك Survivor Pass جديد يأتي بجوائز مختلفة ومتنوعة كما جرت العادة. أما عن التحسينات الجديدة فسنحصل على بعض التعديلات في واجهات الاستخدام وتحسينات متفرقة على الصوت والأداء يمكنك التعرف عليها عبر المنشور الرسمي على موقع اللعبة.

يمكنك تحميل التحديث الجديد بدءاً من الآن على المخدمات التجريبية Test server على الحاسب الشخصي، ومن المتوقع إطلاقه رسمياً حال اكتمال التجارب في وقت ما من الأسبوع القادم وفي وقت لاحق للمنصات المنزلية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى