أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ملخص نتائج اليوم الخامس من مرحلة المجموعات في بطولة العالم World Championship 2019

خلال اليوم الخامس من مرحلة المجموعات Group Stage، تكون قد بدأت المرحلة الثانية من هذه المرحلة مع المجموعة الثانية Group B ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends World Championship 2019.

 

 

المباراة الأولى

في بداية اليوم الخامس من مرحلة المجموعات، استطاع فريق FunPlus Phoenix المصنف الأول ضمن المنطقة الصينية LPL تدمير الفريق الفيتنامي GAM Esports مع مباراة نظيفة ليحقيق الفوز الأول من هذا اليوم. لقد كانوا يلعبون بطريقة عدوانية للغاية، و يركضون في كافة أرجاء الخريطة طوال الوقت، و كانوا يبدئون المعارك الجماعية لإنهاء هذه المباراة في غضون 28 دقيقة فقط. لقد كانت هذه المباراة من جانب واحد في الحقيقة، و مع هذا الفوز، أصبح فريق FunPlus Phoenix يقف في قمة المجموعة الثانية Group B في الوقت الراهن.

المباراة الثانية

اليوم عاد فريق Splyce المصنف الثالث ضمن الإتحاد الأوروبي LEC بأداء مذهل ضد الفريق التايواني J Team. حيث شهدنا أداء رائعا من قبل لاعب ممر المنتصف Mid Lane في فريق Splyce النجم Marek ‘Humanoid’ Brázda مع البطلة Cassiopeia و خاصة في المعركة الجماعية حول الوحش الأسطوري Baron، حيث استطاعوا تأمين Baron Buff لدفع مسارين في نفس الوقت و إنهاء هذه المباراة مع فوز نظيف من قبلهم. مع هذا النصر انتقل Splyce إلى الجزء العلوي من المجموعة الثانية B إلى جانب الصيني FunPlus Phoenix مع نتيجة 2-3.

المباراة الثالثة

لقد جاء فريق GAM Esports إلى بطولة العالم هذا العام Worlds 2019 كالفريق الفيتنامي ذو الترتيب الأول. و على الرغم من أنهم من منطقة ناشئة، إلا أن الكثير من المشجعين كان يؤمنون بقدرتهم على تجاوز مرحلة المجموعات Group Stage، و خاصة أنهم انضموا إلى مجموعة ضعيفة نسبيا مع فرق مثل Splyce و J Team. و لكن لسوء الحظ، سيتم إرسال فريق GAM Esports إلى المنزل اليوم بعد خسارتهم المدمرة أمام فريق J Team. في الواقع، كان أداءهم سيئا للغاية في مرحلة المجموعة Group Stage والآن أصبحوا في قاع المجموعة الرابعة Group B مع نتيجة 4-1.

المباراة الرابعة

لقد استطاع الفريق الأوروبي Splyce مفاجئة محبيه و مشجعيه اليوم مع أداءه الكبير ضد الصيني FunPlus Phoenix. لقد قاموا بتدمير خصومهم لينتقلوا إلى الجزء العلوي من المجموعة الثانية Group B مع نتيجة 2-4. مع هذا الفوز، أصبح الفريق يتمتع بفرصة كبيرة للتقدم إلى المرحلة التالية و هي مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage.

المباراة الخامسة

لقد تأهل الفريق الأوروبي Splyce إلى مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage في منافسات بطولة العالم لهذا العام Worlds 2019 للمرة الأولى في تاريخ الفريق و ذلك بعد فوزهم على فريق GAM Esports اليوم. لقد نجح فريق Splyce في الفوز و الانتصار في جميع مباراياته الثلاث اليوم، حيث هزم جميع الفرق ضمن المجموعة الثانية Group B. كان الكثير من المشجعيين يؤمنون بقدرة هذا الفريق على تحقيق التقدم و الخروج منتضرا من هذه المرحلة، لكنهم لم يتوقعوا منهم أن يتصدروا الترتيب في الحقيقة.

المباراة السادسة

و مع المباراة الأخيرة من هذا اليوم، فاز الفريق الصيني FunPlus Phoenix على خصمه التايواني J Team لتأمين مكانه ضمن مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage، و ذلك باعتباره الفريق الثاني من حيث الترتيب ضمن المجموعة الثانية Group B مع نتيجة 2-4.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى