أخبار ألعاب الفيديوكاونترسترايك

تحديث CS: GO الجديد يقدم خريطة Cache بشكلها المحسن والمزيد في الذكرى 20 للسلسلة

تحتفل سلسلة كاونتر-سترايك بعيد ميلادها العشرين بشكل رسمي اليوم، وذلك مع إطلاق تحديث جديد لأحدث ألعابها CS: GO والتي حصلت أخيراً على إعادة الصنع المرتقبة لخريطة Cache المحبوبة، إضافة لصندوق Skins جديد والمزيد

 

 

التحديث الذي أُطلق مساء اليوم يأتي بالنسخة المحسنة من Cache والتي رأيناها للمرة الأولى في فعالية ESL One New York بعد أشهر طويلة من تشويقنا، حيث ستنضم الخريطة المحسنة التي عمل عليها كل من “FMPONE” و “Volcano” إلى قائمة مخدمات Valve الرسمية لأنماط Casual، Deathmatch و Scrimmage. للأسف، لن نستطيع لعب مباريات Competitive بالخريطة المحسنة بعد، وذلك لنية Valve التأكد من جهوزيتها بشكل كامل وكلي قبل تضمينها مع الخرائط الأخرى.

إضافة لإصدار Cache الجديد، سيحتفل محبو CS: GO بعيدها العشرين عبر صندوق Skins جديد يدعى CS20، وهو يتضمن عدداً كبيراً من أشكال الأسلحة النادرة حيث يحتوي على اثنتان من Skins حمراء الندرة، ثلاثة زهرية، خمسة بنفسجية، وستة زرقاء. واحدة من الأشكال هي “Classic Knife” والمطابقة في تصميمها لسكينة إصدار 1.6.

إضافة أخرى جمالية هي كبسولة CS20 Stickers والتي تتضمن 20 ملصق تم تصميمه من قبل مجتمع اللعبة، والتي ستستطيع شرائها أيضاً من قائمة اللعبة الرئيسية بعد تحديثك لآخر إصدار. وبالحديث عن الإضافات الجمالية، فنحن ننصحك بالانتظار قليلاً قبل شراء أي ملصق أو Skin حالياً، فالأسعار باهظة الثمن كعادة أي إصدار جديد في اللعبة.

حجم التحديث الجديد يبلغ قرابة 300 ميغابايت عبر منصة Steam، ويمكنك البدء بتحميله من الآن.

 

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى