أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ملخص نتائج اليوم السادس من مرحلة المجموعات في بطولة العالم World Championship 2019

تستمر المرحلة الثانية من مرحلة المجموعات Group Stage ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends World Championship 2019 اليوم مع المجموعة الأولى Group A.

 

 

المباراة الأولى

مع بداية اليوم السادس من مرحلة المجموعات، استطاع فريق Griffin المصنف الثاني ضمن الدوري الكوري LCK من هزيمة Cloud9 المصنف الثاني أيضا ضمن الدوري الاميركي LCS مع نتيجة 21-1. لقد كانت هذه المباراة من جانب واحد في الحقيقة، و ذلك لأن أداء فريق Cloud9 في هذه المباراة كان سيئا للغاية في الحقيقة.

المباراة الثانية

استطاع فريق G2 Esports أبطال الدوري الأوروبي LEC من هزيمة التايواني Hong Kong Attitude. حيث كان أداء فريق Hong Kong Attitude سيئا للغاية ضمن مرحلة المجموعات Group Stage، و لم يحققوا أي فوز في هذه المجموعة حتى الآن.

المباراة الثالثة

أيضا استطاع الفريق الكوري Griffin هزيمة التايواني Hong Kong Attitude ليسمح لهم في البقاء في قاع المجموعة الأولى Group A مع نتيجة 0-5. لقد أظهر لنا فريق Hong Kong Attitude أداء جيدا ضمن مرحلة اللعب في الحلبة Play-in Stage، و لكن مع وصولهم إلى مرحلة المجموعات Group Stage، كان أدائهم ضعيفا للغاية في الحقيقة.

المباراة الرابعة

لقد استطاع فريق G2 Esports هزيمة Cloud9 المصنف الثاني ضمن الدوري الأميركي LCS لإرسالهم إلى المنزل في الحقيقة. بعد انتصار G2 Esports على فريق Hong Kong Attitude اليوم، انتهت رسميا رحلة فريق Cloud9 ضمن منافسات بطولة العالم لهذا العام Worlds 2019. حيث اعتادت منطقة شمال أميركا NA في الحصول على فريق Cloud9 كفريقها الأخير في البطولة، و لكن يبدو أن هذه المنطقة سوف تحتاج إلى منقذ جديد هذا العام.

المباراة الخامسة

في هذه المباراة استطاع Cloud9 المصنف الثاني ضمن الدوري الأميركي LCS من هزيمة فريق Hong Kong Attitude المصنف الثالث ضمن المنطقة التايوانية LMS خلال المباراة الأخيرة لكلا الفريقين ضمن منافسات بطولة العالم لهذا العام Worlds 2019. لأنه في الحقيقة قد تم استبعاد كلا الفريقين من هذه البطولة بعد الأداء السيء لكلاهما.

المباراة السادسة

اليوم تم كسر سلسلة الانتصارات المتتالية و الغير مهزومة لفريق G2 Esports بعد أداء مهيمن آخر من قبل الكوري Griffin المصنف الثاني ضمن الدوري الكوري LCK. لكن هذه الخسارة لم تكن قريبة أيضا. على الرغم من تمكن فريق G2 من المقاومة في هذه المبارة، إلا أن Griffin استطاع السيطرة على هذه المبارة في وقت مبكر منها و استخدم تقدمه و هيمنته لتدمير خصمه في غضون 27 دقيقة فقط.

المباراة السابعة

لقد كانت المباراة الأخيرة من اليوم هي عبارة عن مباراة لكسر التعادل Tiebreaker بين فريقي Griffin و G2 Esports لتحديد من سيكون الفريق الذي سيخرج مع المركز الأول ضمن المجموعة الأولى Group A. حيث أظهر لنا فريق Griffin اداء رائعا و مهيمنا في هذه المباراة أيضا و استطاع التغلب على G2 Esports ليحتل المركز الأول ضمن هذه المجموعة. على الرغم من أن هذه المباراة لا تعني نهاية فريق G2 Esports ضمن منافسات بطولة العالم Worlds 2019، إلا أن هذا يوضح بأن تشكيلة الفريق و المدربين ما زال لديهم بعض العمل للقيام به قبل بدء مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage في هذه البطولة.

من المقرر أن تبدأ التصفيات Playoffs و مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage يوم السبت 26 أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى