أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ملخص نتائج اليوم السابع من مرحلة المجموعات في بطولة العالم World Championship 2019

لقد وصل اليوم السابع من مرحلة المجموعات Group Stage إلى نهايته مع المجموعة الثالثة Group C. و الآن نحن على بعد يوم واحد من نهاية هذه المرخلة ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends World Championship 2019.

 

 

المباراة الأولى

مع المباراة الأولى من هذا اليوم، كان الفريق الصيني Royal Never Give Up على أعتاب إغلاق سجل العملاق الكوري SK Telecom T1 الغير مهزوم، لكنه خسر في النهاية. في آخر مرة التقى فيها هذان الفريقان كانت المباراة عبارة عن معركة ذهابا و إيابا لمعرفة من يمكنه الحصول على ميزة للتقدم في المباراة. و لكن لسوء الحظ بالنسبة إلى الصيني RNG، لم يتمكنوا من إغلاق اللعبة وخسروا أمام الالتفاف الخلفيBackdoor  من قبل فريق SKT. الآن استطاع البطل الكوري SKT و المصنف الأول ضمن الدوري الكوري LCK، من تأمين مكان له ضمن الدور الربع نهائي Quarterfinals ضمن تصفيات بطولة  العالم لهذا العام Worlds 2019.

المباراة الثانية

بعد خسارته أمام فريق Fnatic اليوم في واحدة من أسوأ نهايات العام بالنسبة له، تم استبعاد فريق Clutch Gaming من منافسات بطولة العالم لهذا العام Worlds 2019. كانت مباراة Clutch ضد Fnatic عبارة عن مهرجان فكاهي، حيث قتل أكثر من 50 شخصا، و كان هناك مقدار متساوي من حيث الأبراج المدمرة بين الفريقين. ولكن لسوء الحظ بالنسبة لمشجعي شمال أميركا NA، فقد استطاع فريق  Fnaticو المصنف الثاني ضمن الدوري الأوروبي LEC من هزيمة Clutch Gaming المصنف الثالث ضمن دوري شمال أميركا LCS للحصول على فرصة للتقدم إلى الدور الربع نهائي Quarterfinals ضمن منافسات بطولة العالم Worlds 2019 لهذا العام، و لكن قبل ذلك يتوجب عليهم الفوز على كل من فريقي SKT و RNG.

المباراة الثالثة

لقد انتهى سجل فريق SK Telecom T1 الغير مهزوم اليوم و ذلك بعد أن سحق فريق Fnatic آماله في الحصول على سجل انتصارات كامل مع نتيجة 6-0 خلال مرحلة المجموعات Group Stage ضمن منافسات بطولة العالم لهذا العام Worlds 2019 و ذلك من خلال الانتقاء الذكي للبطل Veigar. حيث دخل فريق Fnatic إلى مبارايات اليوم مع رصيد 1-2، ولكن بعد فوزه على SKT، أصبح الآن في صدارة المنافسة على مكان ضمن الدور الربع نهائي Quarterfinals. الآن لديهم مباراة أخرى ضد Royal Never Give Up في نهاية هذا اليوم لتحديد ما إذا كانوا سيتقدمون أو سينتهون مهزومين ضمن منافسات بطولة العام.

المباراة الرابعة

فاز فريق RNG المصنف الثاني ضمن الدوري الصيني LPL على أسوأ فريق في المجموعة الثالثة Group C وهو فريق Clutch Gaming و ذلك للحصول على فرصة أكبر للتقدم إلى الدور الربع نهائي Quarterfinals ضمن منافسات بطولة العالم 2019، و لكن قبل ذلك فإنه يتوجب عليهم الفوز على Fnatic في المبارة الأخيرة من هذا اليوم.

المباراة الخامسة

اليوم و بعد خسارة Clutch Gaming أمام العملاق الكوري SKT، أصبح أول فريق من شمال أميركي NA ينهي مسيرته ضمن منافسات بطولة العالم Worlds دون أي فوز في سجله مع نتيجة 0-6. لقد تم دمجهم في المجموعة الثالثة Group C هذا العام إلى جانب كل من SKT و Fnatic و Royal Never Give Up. كان يطلق عليها مجموعة الموت هذا العام لسبب ما، كما أن Clutch Gaming قد سقط في هذه المجموعة على أي حال.

المباراة السادسة

أخيرا تأهل فريق Fnaitc لمرحلة خروج المغلوب Knockout Stage ضمن منافسات بطولة العالم لهذا العام Worlds 2019 و ذلك بعد أن تمكن من هزيمة الفريق الصيني RNG في المباراة الأخيرة من هذا اليوم. مع هذا النصر من قبل فريق Fnatic، وصلت جميع الفرق الثلاثة الممثلة للمنطقة الأوروبية LEC إلى الدور الربع نهائي Quarterfinals لأول مرة في تاريخ منافسات بطولة العالم Worlds. حيث تمكن فريق Splyce من التأهل من خلال الانتهاء مع المركز الثاني ضمن المجموعة الثانية Group B، بينما تعادل G2 Esports مع Griffin في المجموعة الأولى Group A و تم كسر التعادل بينهما مع مباراة من نوع Tiebreaker و تأهل كلاهما للتصفيات ضمن مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage.

سوف تنطلق التصفيات Playoffs مع مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage يوم السبت 26 أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى