كافة الأخبارأخبار ألعاب الفيديو

دخول امرأة موسوعة غينس القياسية لأكبر مجموعة منصات ألعاب في التاريخ

تمكنت امرأة أميركية-افريقية تدعى Linda Guillory من الحصول على اعتراف موسوعة غينس القياسية لأكبر مجموعة منصات ألعاب في التاريخ، حيث تمكنت من القيام بجمع آلاف الأجهزة عبر السنين محطمة الأرقام القياسية السابقة

 

استعرضت Guillory حبها لألعاب الفيديو، والذي بدأ معها منذ أن كانت بعمر 8 أعوام، من خلال مقطع مصور لمجموعتها الهائلة التي تحتوي على 1,599 منصة ألعاب محمولة (LCD System) ومجموع 2,430 منصة ألعاب متفرقة، حيث تم رفع الفيديو على قناة موسوعة غينس على موقع يوتيوب.

المذهل في الأمر هو عمل معظم هذه الأجهزة بحالة مثالية، حيث تعمل Linda مهندسة كهربائية وتهوى إصلاح منصات الألعاب الإلكترونية بكافة أنواعها. تتضمن المجموعة الضخمة جميع ألعاب Nintendo التي صدرت على الإطلاق في أميركا الشمالية، إضافة لإصدارات نادرة وحصرية لدول أخرى كألمانيا وفرنسا من الألعاب الكلاسيكية.

بدأ حب Linda للألعاب عندما حصلت على جهاز Red Conic المحمول للعبة كرة السلة في 1979. اللعبة لم تكن تعمل، مما دفعها لفتح الجهاز ومحاولة إصلاحه حتى تمكنت من ذلك على الرغم من صغر سنها. لاحقاً وبعد مرور عدة سنوات، قام أخاها بتحديها في لعبة Pac-Man، لتقوم بالبحث عن الجهاز المناسب للعب في المنزل واكتشاف العديد من الألعاب التي أرادت الحصول عليها حينما كانت صغيرة في السن، لتبدأ قصة جمعها لألعاب الفيديو بعد ذلك.

تهدف Linda Guillory لمشاركة حبها لعالم ألعاب الفيديو مع الأطفال وتعليمهم كيف يقومون بإصلاح وصناعة أجهزتهم الخاصة، حيث تجد سعادة غامرة في مشاركة الألعاب من مجموعتها مع الزوار وتعريفهم على تاريخها. أما في المستقبل، فإن Linda ترغب بوضع مجموعتها في مُتحف ليتم حفظها للأجيال القادمة.

يُمكنكم مشاهدة الفيديو كاملاً لرقم غينس القياسي في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى