أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

انتهاء مرحلة المجموعات في IEM Oakland وها هي الفرق النهائية

شارفت مسابقة لعبة CS: GO من البطولة المقامة برعاية شركة Intel في أوكلاند الأميركية على الانتهاء مع انسدال الستار على مرحلة المجموعات، حيث تأهلت ستة فرق اثنتان منها إلى نصف النهائي وأربعة ستتنافس لبقعة فيه مع مرحلة ال Playoffs.

المرحلة البدائية التي جمعت 12 فريق من الفرق المدعوة والمتأهلة قد جرت على مدار اليومين الماضيين وقدمت لنا منافسات حامية في المجموعتين A و B. ثلاثة فرق من كل مجموعة تقدمت للمرحلة التالية ليكون المجموع ستة فرق تأهل فريقان منها مباشرة إلى نصف النهائي لقيادته لمجموعته الخاصة بأعلى عدد انتصارات. هذا اللقب ذهب لفريق Astralis الدانيماركي الذي فاجئنا بحصوله على 4 انتصارات مقابل خسارة واحدة في Group A و FaZe Clan مع خمسة انتصارات ودون خسارة في Group B.

الأربعة فرق الأخرى هي Immortals و G2  Esports في المجموعة الأولى و SK Gaming و Ninjas in Pyjamas من المجموعة الثانية، حيث فشلت عدة فرق مفضلة في تحقيق الانتصارات الكافية هذه المرة ك Team Liquid و Na’Vi إضافة إلى Mousesports و Cloud9.

ربع النهائي إذاً سيكون بين SK Gaming و G2 من ناحية بينما يتبارى Immortals و NiP من الناحية الأخرى. الفريقان الفائزان سينتقلان للعب مع Astralis و FaZe Clan على الترتيب ومن ثم إلى المباراة النهائية بعد ذلك. الأيام القليلة القادمة ستكون مشوقة دون شك!

Quarter Finals
  • brazil SK Gaming vs france G2 Esports
  • brazil Immortals vs sweden Ninjas in Pyjamas
Semi Finals
  • danish Astralis vs brazil SK or france G2
  • Europe FaZe Clan vs brazil Imm or sweden NiP
اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى