أخبار الرياضات الإلكترونية

مسؤول الواقع الإفتراضي في HTC لا يظن أن الرياضات الإلكترونية الإفتراضية جاهزة بعد

السؤال الرئيسي الذي طرح على رئيس فرع الواقع الإفتراضي في HTC خلال ورشة العمل المقدمة من قبل “FaceIt” و “Intel” كان: هل الواقع الإفتراضي جاهز للرياضات الإلكترونية؟ والجواب، حسب Walter Wang، هو لا.

من المعروف عن جهاز الواقع الإفتراضي الخاص ب HTC بأنه الأفضل على الساحة حالياً جنباً إلى جنب مع Oculus Rift، لذا من الغريب بعض الشيء بأن نرى أن الشركة الرائدة ماتزال لا تثق بالواقع الإفتراضي حالياً. حسب Wang فإن التقنية “لم تصل هناك” بعد لذا فإننا لن نرى تنافسات تجري داخل العوالم الإفتراضية في أي وقت قريب، فنحن “بعيدون حقاً عن الرياضات الإلكترونية داخل الواقع الإفتراضي”.

السبب الذي ألهم Wang للإجابة بذلك كان بأن تقنيات الواقع الإفتراضي ماتزال بدائية إلى حد ما بينما أي نوع من الألعاب الإلكترونية التنافسية يتطلب كماً هائلاً من الدقة، وهو أمر لا توفره الأجهزة الحالية بعد. من الجدير بالذكر بأن لعبة البلايستيشن 4 “RIGS” قد قدمت وعوداً بأن تكون موجهة نحو التنافس داخل بيئة افتراضية، إلا أن الدقة في الأداء حسب قول Wang قد تكون عائقاً لهكذا طموح.

إلى ذلك الحين مانزال نمتلك المشاهدة عبر الواقع الإفتراضي على الأقل، حيث رأينا كيف أنه يتم نقل بطولة Intel Extreme Masters Oakland الحالية بتقنيات الواقع الإفتراضي للمشاهدة عبر الهواتف الذكية الداعمة والخوذ الأخرى بشكل هو الأول في بطولة عالمية، وهو أمر يبشر بطرائق جديدة للمتابعة للجمهور دون قيود.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى