أخبار الرياضات الإلكترونيةإستثمارات

انضمام Will Smith لقائمة المشاهير الداعمين للرياضات الإلكترونية مع استثمار ضخم

قد تعرفه من دوره في فلم “علاء الدين” القادم كالجني الأزرق المرح، أو من أحد أدواره السابقة الرائعة مثل فلمي I Am Legend أو I, Robot، إلا أننا لم نكن لنظن بأننا سنرى اسم الممثل العالمي Will Smith والرياضات الإلكترونية في جملة واحدة سوية

 

ممثل “Fresh Prince of Bel Air” قد كشف بأنه جزء من صفقة ضخمة تقدر بمبلغ $46 مليون دولار للاستثمار بمنظمة الرياضات الإلكترونية الآسيوية المعروفة Gen.G، وهي صفقة تضمنت نجم كرة القدم الياباني الشهير Keisuke Honda إضافة لأسماء أخرى مثل Dennis Wong، Michael Zeisser و David Rogier.

سيلعب كل من Smith و Honda دوراً هاماً في مساندة المرشد الإداري الحالي للمنظمة Chris Bosh في توجهات المنظمة التجارية والإبداعية، وفقاً للتقارير، مع التركيز على توسيع نشاط الرياضات الإلكترونية في بلد Honda الأم، اليابان.

“الرياضات الإلكترونية ماتزال صغيرة في اليابان، إلا أننا نرى نمواً هائلاً هناك وحول العالم، وهو أمر إيجابي جداً.” تحدث Honda. “لقد قررنا الاستثمار في Gen.G بسبب فريقهم المذهل ورؤيتهم الكبرى في التحول إلى قادة هذا المجال. نحن نتطلع للعمل مع Gen.G لدفع مجال الرياضات الإلكترونية حول العالم.”

يُذكر بأن منظمة Gen.G أو “Generation Gaming” قد تم تأسيسها عام 2017 ك KSV Esports، لكن تم إعادة تسميتها لاحقاً مع رؤية جديدة في “الربط بين الشرق والغرب” بما يتعلق بالرياضات الإلكترونية. أصبح ذلك الاسم معروفاً في العام الماضي بفضل تألق فرق PUBG في البطولة العالمية PGI وتحقيق انتصارات هامة، إضافة لامتلاك المنظمة لفريق Seoul Dynasty للعبة Overwatch وعدد من الفرق الأخرى في League of Legends، Fortnite و Apex Legends.

يُعد Will Smith أحدث مشاهير هوليوود انضماماً إلى مجال الرياضات الإلكترونية، مع ازدياد اهتمام المشاهير بالاستثمار في هذا المجال المستقبلي أمثال Jennifer Lopez والمزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى