أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة Blackout جديدة تقدم فرصة ربح $40,000 لجميع لاعبي Black Ops 4

ستتلقى لعبة التصويب Call of Duty: Black Ops 4 اهتمام حقيقي أخيرًا من عالم الرياضات الإلكترونية، ربما بفضل العدد الكبير من اللاعبين الذين يهتمون بطور الباتل رويال فيها Blackout.

 

لا يوجد كما نعلم طور قصة في هذا الجزء من السلسلة، لأسباب سبق وتحدثنا عنها في مقال سابق، ولهذا فإن اللعبة ركزت على شعبيتها الكبيرة في أطوار اللعب الجماعي، وحازت على اهتمام من منظمة BoomTV.

حيث صرح الحساب الرسمي للعبة في تويتر، أن المنظمة سوف تستضيف بالتعاون مع Treyarch، دوري تنافسي لطور Blackout بعنوان Take No Prisoners سوف تقع أحداثه في الخريطة الجديدة للعبة Alcatraz

سيتم تقديم جائزة مالية بقيمة 40 ألف دولار في هذا الدوري، الذي يمكنكم التسجيل فيه من الآن (مهما كانت المنصة التي تلعب عليها) من خلال الرابط المرفق مع التغريدة الموجودة أسفل نهاية الخبر.

ستكون قوانين البطولة مختلفة عن غيرها نوعًا ما، حيث على كل من يشترك في البطولة أن يقوم ببث مباشر لمبارياته، وسوف تختار المنظمة أفضل 5 مباريات لكل مشترك لمقارنتها، وسوف نحصل في النهاية على أفضل 10 مشتركين سيكون لهم نصيب من الجائزة المالية.

ستنطلق فعاليات الدوري في 25 من أبريل الحالي، يمكنكم الإطلاع على عرض تشويقي قصير للدوري من خلال التغريدة المرفقة أدناه.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 متوفرة على الحاسب الشخصي و Xbox One و PS4، وصدرت منذ عدة أسابيع خريطة جديدة للعبة بنفس الوقت الذي أصبح فيه طور الباتل رويال مجاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى