أخبار ألعاب الفيديو

تحديث 8.50 للعبة Fortnite سيحمل إصلاحات منتظرة والمزيد قريباً

منذ بداية موسم Fortnite World Cup الجنوني وهناك العديد من الأخطاء التي أعاقت استمتاع الكثير من لاعبي فورت نايت حول العالم. على الرغم من أن تحديث اليوم قد لا يقوم بإصلاح أي منها، إلا أن وعود Epic بتحديث كبير قادم سيرضي المعجبين

 

التحديث الجديد الذي تم إطلاقه اليوم لمنصتي البلايستيشن 4 والأكسبوكس ون لم يحمل أية تغييرات في طياته لنمط Battle Royale الشهير. عوضاً عن ذلك، قام لاعبو المنصات بتحميل إصلاح صغير متعلق بنمط Save the World فقط، حيث كشف حساب اللعبة عبر تويتر بأن هذا التحديث الصغير هو فقط لحل مشكلة طرد اللاعبين عشوائياً من مباريات Save the World.

ما على الجميع التطلع إليه عبر جميع المنصات هو v8.50، والذي أكدت Epic Games في الأمس بأنه سيحمل إصلاحات هامة للعبة بنمط باتل رويال خاصتها مثل مشكلة “Ghost Audio” في الصوت والتي عانى منها الكثيرون مع سماعهم لأصوات خاصة بلاعبين غير موجودين قرباً منهم.

مشكلة أخرى كبيرة سيتم إصلاحها هي مواقع الأفخاخ الخاطئة والتي واجهها اللاعبون مؤخراً مع تغيير موقع الأفخاخ التي قاموا بوضعها داخل منشآتهم عشوائياً، ليفشلوا بمباغتة أعدائهم مع مرورهم سالمين فوق الفخ المزعوم دون أي أذى.

تغيير جديد سيأتي عبر v8.50 هو في نظام Looting او التقاط المعدات، حيث سيتم إعادة العمل على ميزة “Hold to Swap” والتي تسببت بجعل الكثير من اللاعبين يقومون بإيقاع أسلحتهم عوضاً عن استبدالها دون أن تعمل تلك الميزة بالشكل الصحيح.

على الرغم من أن التحديث القادم يبدو واعداً إلا أنه لا توجد إشارة حتى الآن برجوع Epic عن قراراتها المثيرة للجدل خلال الأسابيع القليلة الماضية، كفرض الحظر على مستخدمي Stretched Resolution وإزالة ميكانيكية Siphon الشهيرة في اللعبة، إلا أننا سنكون بانتظار v8.50 خلال الأيام القليلة القادمة بكل الأحوال.

في أخبار متصلة، كشفت Epic Games عن حدث Fortnite X Avengers صباح اليوم والذي سيعود من جديد تحضيراً لعرض الفلم الأحدث في السلسلة Avengers: End Game يوم الخميس المقبل. التعاون الجديد بين Marvel و Epic سيحمل عدة مفاجئات مستوحاة من الفلم وفقاً للتوقعات مع تشويق Epic لمعجبيها بصورة شخصية Fortnite تحمل درع Captain America، مما يشير إلى أننا لن نحصل فقط على شخصية Thanos كما جرى الأمر في Infinity War، والذي قد يعود من جديد عطلة الأسبوع المقبلة.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى