أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

انطلاق فريق Fnatic في اليوم الثالث من بطولة العالم Worlds في League of Legends

بدأ فريق Fnatic من الإتحاد الأوروبي EU LCS رحلته في بطولة العالم Worlds 2017 مع نتيجة بدائية مميزة 0-2 ، حيث استطاع ضرب كلا الفريقين Kaos Latin Gamers و Young Generation.

 

 

استطاع فريق Fnatic الخروج من Split الصيف بشكل رائع، حيث لم يخسر سوى مباراتين طوال الموسم العادي Regular Season حتى سقوطه أمام فريق Misfits في نصف نهائي بطولة الصيف للإتحاد الأوروبي EU LCS Summer Semifinals في 26 أغسطس.

بالنسبة لفريق Fnatic الذي غاب عن بطولة العالم الأخيرة Worlds 2016، فكان من الضروري بأن يأخذ الأمور على محمل الجد. و بالفعل قام فريق Fnatic بالتحليق في اليوم الأول و استطاع التقاط اثنين من الانتصارات الحاسمة من أجل محاولة التقدم إلى مرحلة المجموعات Group Stage.

واجه فريق Fnatic في المباراة الافتتاحية من البطولة فريق Kaos Latin Gamers من CLS، حيث استطاع تسجيل انتصار سريع لا تشوبه شائبة.

وبعد فوزه و مع المزيد من الثقة، توجه فريق Fnatic إلى المباراة الثانية ضد فريق Young Generation الذي توقع أن يخرجه مع فوزه الثاني من اليوم و تقدمه بشكل مباشر إلى مرحلة المجموعات Group Stage.

لاعب خط الوسط Mid lane من فريق Fnatic اللاعب Rasmus “Caps” Winthe قام باختيار البطلة Leblanc لمواجهة البطلة Syndra. و هي المباراة التي تفاز عادة عن طريق المهارة، ولكن خسر. كان يتوجب على اللاعب Caps اختيار شخصية مثل البطل Corki الذي كان من الممكن أن يكون اختيار أفضل بكثير من أجل تكوين الفريق.

بعد أن تخلف فريق Fnatic في بداية المباراة بسبب اللعب العدواني من قبل حارة المنتصف Mid Lane، قام فريق Fnatic بالاعتماد على الحارة السفلى Bot Lane لقيادة الفريق إلى النصر.

في أخبار متصلة يذكر أن فريق Hong Kong Attitude سيواجه في المباراة الافتتاحية من اليوم الأخير من مرحلة اللعب في الحلبة Play in Stage فريق Rampage في 26 سبتمبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى