أخبار الرياضات الإلكترونية

ميكروباص … أحدث المركبات القادمة للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds

قام Brendan Greene، المعروف بـ PlayerUnknown ومبتكر لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds، بالكشف عن المركبة الجديدة التي سيتم إضافتها للعبة عمّا قريب. وعلى ما يبدو، سيكون هناك متسعٌ لجميع الأصدقاء داخلها.

حيث Brendan Greene بنشر تغريدةٍ في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة، إذ إحتوت التغريدة على صورة للمركبة، وأضاف أن هنالك ثلاث مركبات جديدة قادمة للعبة وأن تلك المركبات قيد التطوير حاليا. ومن خلال الصورة، فالمركبة القادمة هي ميكروباص (حافلة صغيرة) من نوع Volkswagen!

https://twitter.com/PLAYERUNKNOWN/status/911094272648032258

هذه المركبة تحتوي على أربع نوافذ لكل جانب، أي أربع نوافذ على اليمين وأخرى على اليسار. كما أنها تحوي على اثنتين في المقدمة ونافذتان في الخلف، ما يجعلها حافلة تتسع لعدد كبير من اللاعبين. وحالياً، الحد الأقصى لعدد الراكبين هو أربعة لاعبين لكل فريق.

وعلى ما يبدو، فان هذه الحافلة الصغيرة ستكون واحدةً من المركبات الجديدة التي من المفترض أن تصدر مع خارطة الصحراء المرتقبة للعبة. وهذا ما كان يلمح له أستوديو التطوير Bluehole على مدار الأشهر الماضية. وعلاوةً على ذلك، فقد قام أحدهم في موقع Reddit، ومن خلال عملية لتنقيب البيانات، بنشر صورة تظهر الخريطة المصغرة أو ما يعرف بالــ Minimap للخريطة الصحراوية المترقب إصدارها في الأسابيع القادمة.

minimap desert map

والجدير بالذكر أنّ Brendan Greene قد صرّح في وقت مضى من شهر يوليو المنصرم، أنّ الخريطة القادمة لا تزال بحاجة لبضع أشهر حتى تصدر. لكنه أضاف ان الوقت ليس بمبكّرٍ أبدًا للشعور بالحماس والتشوّق لقيادة تلك الحافلة مع الأصحاب، وإطلاق بوقها “من صميم القلب”، على حد تعبيره.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى