أخبار الرياضات الإلكترونية

ببجي موبايل و Asphalt 9 في بطولة Vodafone العالمية الجديدة

تعاون جديد ما بين شركة الخدمات الخلوية Vodafone ومنظمة الرياضات الإلكترونية ESL سيجلب لنا بطولة جديدة للهواتف الذكية، وذلك في لعبتي PUBG Mobile و Asphalt 9 المعروفتين

البطولة الجديدة ستكون فريدة من نوعها لعدة أسباب أهمها تقنية 5G الجديدة، والتي ستكون حاضرة في النهائيات للمرة الأولى في أي حدث تنافسي في العالم. كذلك فإن التنافس سيجري على مجموع جوائز قدرها $184,000 دولار، وهو رقم نادراً ما نراه في فعاليات الهواتف الذكية.

بطولة Vodafone 5G ESL Mobile Open ستكون متاحة عبر ثلاثة أشهر من التصفيات تنتهي بنهائيات مباشرة في فعالية Milan Games Week بإيطاليا في تاريخ 28-29 من سبتمبر المقبل، والمشاركة متاحة لعدد من الدول من بينها قطر ومصر من بلدان الوطن العربي.

“سوية مع Vodafone، سنجلب بعضاً من أبرز ألعاب الهواتف الذكية إلى صيغة تحدي رياضات إلكترونية فعلية، لنقوم ببناء جسر يصل ما بين محترفي الرياضات الإلكترونية الجادين واللاعبين الاعتياديين. تحدث رئيس ESL التنفيذي Ralf Reichert. “نحن نؤمن بزيادة أهمية الرياضة الإلكترونية للهواتف الذكية ونحن متشوقون للعمل مع شريك رائع مثل Vodafone على هذا البرنامج مع إطلاقهم لخدمات 5G عبر أسواقهم العالمية.”

الهدف من إجراء النهائيات باستخدام تقنية 5G هو لاستعراض القدرات الكامنة للشبكة الجديدة للاعبين حول العالم، حيث تتميز بسرعات فائقة واتصال ثابت منخفض التأخير يسمح بمستويات غير مسبوقة من اللعب عبر الهواتف الذكية.

أما عن التصفيات فستحظى Asphalt 9: Legends بثمانية كؤوس أسبوعية عبر الإنترنت يمكن للاعبين المشاركة بها من داخل اللعبة، إضافة لتصفيات محلية ستُقام في فعاليات ESL القادمة ب Birmingham و Cologne إضافة لمعارض Gamescom و Milan Games Week.

من جهتها ستقام تصفيات PUBG Mobile عبر ESL Play على شكل ثلاثة كؤوس شهرية بدءاً من شهر يونيو القادم، لتتأهل الفرق العشرة الأفضل من كل كأس إلى النهائيات المباشرة في إيطاليا.

يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للبطولة أدناه. حظاً موفقاً إن قمت بالمشاركة!

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى