أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

منافسة شرسة بين NASR و FFAMIX العربيين في CS:GO

فريقان من أفضل ما قدمته الرياضات الإلكترونية العربية قد اجتمعا مؤخرا ليقدما لنا مباراة رائعة وضعت معالم جديدة لما يمكن للشرق الأوسط أن يكون مع وجود الدعم الكافي من الموارد المالية والمعنوية.

 

حيث شهدنا انتهاء المعركة العربية الأشرس (أقصد معركة تنافسية ودودة بالطبع) بين فريقي FFAmix و NASR خلال فعالية التصفيات المغلقة للشرق والأسط وشمال إفريقيا، ولكي ينتقل الفائز إلى تصفيات Asia Minor من التصفيات الرئيسية لبطولة StarLadder Major 2019 العالمية.

فريق NASR العربي أثبت تألقه كالعادة بعد أن تغلب على عدة فرق محلية ومن ضمن المنطقة أمثال Ramadanpeek و Aequus و NOM، بينما فريق FFAmix سار في الطريق الأطول وصولًا للنهائيات، حيث خسر أمام Aequus ولكنه عوّض خسارته بطريقة شرسة حيث طرد كافة الفرق التي وقف بوجهه من المنافسة، إلى أن وصل لخصمه الأخير NASR.

المنافسة بين الاثنين كانت نموذج مثالي عن الأداء العالي والروح النشطة والإرادة الصلبة للفوز، فلقد رفض كل منهما الرضوخ بسهولة واستمرا في صراع طويل اتعب أعصاب اللاعبين وأخذ المشجعين في رحلة طويلة من التشويق.

فاز فريق FFAmix في الخريطة الأولى Dust2 ولكن بنتيجة خانقة بعد انتهاء المنافسة في البداية عند التعادل ثم الانتقال إلى جولات إضافية لتنتهي بنتيجة 22-20.

رد NASR على خسارته في الخريطة التالية Nuke فقد عكس دراما الخريطة الأولى على خصمه وأصبح هو المتقدم ودفع بالمبارة إلى جولات إضافية انتهت في النهاية لصالحه عند حافة 25-22.

حُسمت الأمور أخيرًا عند الخريطة الأخيرة Inferno التي لم تصل بها الأمور إلى ضرورة الجولات الإضافية بل انتهت عند نتيجة متقاربة للغاية 16-14 والمفاجئة أنها لصالح FFAmix.

تأهل الفريق العربي FFAmix إلى التصفيات التالية للبطولة العالمية، وكان الثنائي الألباني Flatron ‘juanflatroo’ Halimi و Dionis ‘sinnopsyy’ Budeci في مقدمة الأضواء من حيث الأداء، وورائهم مباشرة الشاب السوري Moustafa ‘BlackEagle’ Baghdadi وبعده اللبناني Omar ‘Jabz’ Jabbouri وثم الأردني Mohammad ‘Zerocool’ Ahmad Issa Al-Adwan، أما بالنسبة للفريق الخاسر في المرتبة الثانية فقد كان اللاعب السوري Mohammed ‘kAzoo’ Daher أفضل المتألقين فيه، وهذه التقييمات تعود إلى دراسات وتحليلات موقع HLTV.

من الجدير بالذكر أن أبرز مشاركات NASR العالمية السابقة كانت في Zowie، حيث أظهر أداءًا مذهلًا في نهائي ZOWIE eXTREMESLAND CS: GO Asia Open يكسب قلوب المتابعين العرب كما نقلنا لكم في تقرير سابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى