أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2كاونترسترايك

انطلاق بطولات ESL الرسمية في الوطن العربي للعبتي CS: GO و Dota 2

أعلنت منظمة الرياضات الإلكترونية الأشهر عالمياً ESL دخولها عالم تحديات الوطن العربي رسمياً اليوم، وذلك ابتداءاً من الشهر القادم مع منافسات لعبتي Counter-Strike: Global Offensive (CS: GO) و Dota 2

 

 

المنظمة الشهيرة والتي قامت بتنظيم عشرات البطولات العالمية من مدينة Cologne الألمانية وحتى Mumbai الهندية قد كشفت مؤخراً عن انضمام الوطن العربي إلى رقعة عملياتها، ليتم بدء منافساتها المحلية التي ستوفر الفرصة للاعبين العرب بممارسة شغفهم على صعيد أكثر المستويات احترافية بفضل خبرات ESL العالية في مجال الرياضة الإلكترونية.

بداية مع لعبة إطلاق النار الشهيرة CS: GO، ستجري بطولة CS: GO MENA Challenger Series للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتاريخ 7 من يونيو للعام الحالي وذلك بالتعاون مع Wizzo عبر شبكة الإنترنت. تجري البطولة بشكل أسبوعي بجوائز قدرها 200 يورو إلا أن الهدف الأهم سيكون في جمع النقاط الأكبر للتأهل إلى دوري ESL MBC MENA League القادم قريباً، حيث ستجتمع أبرز فرق المنطقة في تحدٍ مباشر كبير على جوائز رائعة.

  • مبارة المنافسة على كأس واحد كل يوم سبت
  • نهائي واحد بمبلغ 400 يورو
  • أيام السبت: جوائز بقيمة 200 يورو ونقاط Challenger Series!

تحديات Donta 2 MENA Challenger Series لن تكون مختلفة عن تلك الصيغة أيضاً، حيث ستتنافس فرق المنطقة العربية بتحديات 5on5 أسبوعية بدءاً من تاريخ 8 يونيو عبر شبكة الإنترنت مع حصول الفائزين أيضاً على 200 يورو كل جمعة مع نهائي بجائزة 400 يورو، إضافة لجمعهم النقاط للتأهل إلى دوري ESL MBC MENA League كذلك لإثبات الفريق العربي الأفضل.

  • مبارة المنافسة على كأس واحد كل يوم جمعة
  • نهائي واحد بمبلغ 400 يورو
  • أيام الجمعة: جوائز بقيمة 200 يورو ونقاط Challenger Series!

التسجيل متاح لجميع الفرق العربية عبر الروابط التالية. سارع بانتهاز فرصتك الآن وأثبت للجميع بأنك تستحق الوصول للعالمية!

يمكنك متابعة آخر التحديثات المتعلقة بالبطولة عبر متابعة حساب ESL MENA عبر تويتر. حظاً موفقاً للجميع!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى