أخبار الرياضات الإلكترونية

بدء تجريب خادم Client جديد للعبة League of Legends بعد سنوات من الانتظار

هذا هو الخبر الأفضل لمحبي لعبة “ليج أوف ليجندز” اليوم بلا منازع. بعد أعوام طويلة من طلب لاعبي عنوان ال MOBA الأشهر عالمياً لخادم (Client) جديد لتشغيل اللعبة، يبدو أن Riot قد استمعت أخيراً.

تم دعوة العديد من اللاعبين من أنحاء العالم لتجريب نسخة الألفا التجريبية من الخادم الجديد في إعلان صادر عن الشركة نفسها في الأمس. على الرغم من معرفتنا لحدوث أمر مشابه منذ نوفمبر الماضي حينما تم تشويق اللاعبين من خلال صور جديدة إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يستطيع بها أشخاص تجربة التغييرات الجديدة في هذا الإصدار المحدث كلياً.

البرنامج الجديد لتشغيل اللعبة سيكون هو الأول منذ قرابة ستة سنوات بالنسبة ل League of Legends على الحاسب. تأتي الخطوة الجديدة لإرضاء الآلاف وربما الملايين من المستخدمين الغير راضين عن جودة ال Client الحالي والمليء بالمشاكل وعدم الثبوتية وذلك لاستخدامه لتقنية Adobe Air البطيئة نوعاً ما والمعرضة للأخطاء.

يستخدم ال Client الجديد تقنية مختلفة كلياً وهي Chromium المتواجدة في متصفح Google الأشهر “Google Chrome”. يتم تشجيع اللاعبين حالياً على استخدام فرصتهم في تجربة مرحلة الألفا هذه عبر الموقع الرسمي إلا أن ذلك لن يعني بالضرورة بأنهم سيحصلون على أداء أفضل، فهي مرحلة تجريبية بكل حال وتهدف إلى تحسين جودة الخدمة في ظروف العمل الحقيقية.

بعض الصفات التي تواجدت في اللاعبين الذين تم اختيارهم لتجريب الخادم الجديد هي كون الحساب ذو مستوى Level 30 وخال من أي تصرفات مسيئة، كما تقوم Riot بإرسال الدعوات إلى اللاعبين ذوي الحواسب بمواصفات قوية حالياً وسرعة إنترنت جيدة. إن تم اختيارك وقمت باستلام بريد إلكتروني لا تنسى إخبارنا بتجربتك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى