أخبار ألعاب الفيديو

بركان Fortnite على وشك أن يثور ويدمر اثنتان من أشهر المناطق فيها

قد يكون الموسم التاسع من لعبة باتل رويال الشهيرة فورت نايت مثيراً للاهتمام حقاً، وذلك مع تسريبات ومعلومات جديدة عما سيحدث قريباً جداً في خريطتها وبالتحديد مصير اثنتان من أشهر المناطق فيها

 

بدأ الأمر مع نشر أحد مستخدمي موقع Reddit لمقطع يظهر تفعيل Rune الرابعة وفتح القفل ما قبل الأخير للكوة الموجودة في Loot Lake، والتي يبدو بأنها كانت متعلقة ببركان Fortnite الذي بدأ بإنتاج الدخان في السماء، مما تسبب باعتقاد الجميع بأنه على وشك أن يثور خاصة مع اقتراب نهاية الموسم الثامن وبدأ الموسم التاسع من اللعبة.

أتت التسريبات بعد ذلك لتشير بأن كل من منطقتي Titled Towers و Retail Row الشهرتين سوف تتعرضان للحمم البركانية التي ستقوم بتدميرهما، لتقوم Fortnite بذلك بتعديل الخريطة من جديد كما اعتاد لاعبوها مع كل موسم جديد. البركان المشتعل قد لا يكون الإضافة الوحيدة الجديدة للعبة، خاصة مع بقاء قفل أخير في Loot Lake على اللاعبين إيجاد Rune الخاصة به وتفعيلها، ليتم بعد ذلك فتح ذلك المخبأ السري للعلن وربما الكشف عن السفينة الفضائية المزعومة التي تناولتها عدة تسريبات سابقة.

في أنباء أخرى كشفت شركة Epic Games عن السبب وراء قرارها بإلغاء ميزة Siphon (منح اللاعبين صحة كاملة بعد كل Kill)، قائلة بأن النسبة الأكبر من اللاعبين شعروا بأنها إضافة غير عادلة ومزعجة. وبالفعل، فإن معظم الانتقادات تأتي من مشاهير اللعبة وأفضل لاعبيها فقط، وهم من كانوا الهدف الرئيسي لهذه الميزة في بادئ الأمر وذلك لتحريض اللاعبين على أسلوب اللعب الأكثر عنفاً في البطولات لجعلها أكثر تشويقاً.

أما عن المحتويات الجديدة القادمة للعبة في القريب العاجل فلدينا معلومات جديدة عن تحديث 8.50 المرتقب والذي وعدت Epic بإصلاحها لعدة مشاكل هامة به، ليتم الكشف اليوم عن إضافتين مميزتين للمحتوى ألا وهما قنبلة “Shadow Bomb” الجديدة و Skin جديدة لشخصية Star Lord من أفلام Guardians of the Galaxy، لينضم إلى طاقم إضافات تعاون Fortnite X Avengers احتفالاً بإطلاق فلم Avengers: End Game الجديد. الإضافة تتضمن Guardian Axe، Star Lord Pack Backbling ورقصة Star Lord Dance off والمزيد.

سنوافيكم بالمعلومات الكاملة لتحديث فورت نايت 8.50 حال صدورها مع اقتراب إطلاق التحديث المنتظر خلال الأيام القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى