أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ضربة كبيرة ستطال البطلة Riven و العديد من الشخصيات في League of Legends مع التحديث 9.10

يبدو أن شركة Riot تخطط لإنقاص قوى العديد من الأبطال الذين يتمتعون بمعدل فوز عالي بما في ذلك البطلة Riven و المزيد من خلال التحديث الجديد القادم 9.10.

 

 

لقد كانت البطلة Riven واحدة من أكثر الأبطال الذين لعبوا في المسار العلوي Top Lane خلال التحديثات القليلة الماضية، و كانت أيضا تتمتع بأعلى معدلات الفوز في هذا الدور. طالب العديد من اللاعبين و محبين لعبة League of Legends شركة Riot أن تقوم بإنقاص قوتها أو أن تقوم بتعديلها بطريقة ما، و يبدو أن رغباتهم ستحقق من خلال التحديث الجديد القادم 9.10.

حيث أوضح السيد David “Repertoir” Capurro و هو قائد فريق تصميم اللعب الواقعي في اللعبة ضمن شركة Riot، ما يخطط الفريق للعمل عليه في التحديث التالي. و قد حدد بأن التغييرات ستتم على كل من Riven و Vayne و Master Yi، أداة الغابة Runic Echoes، و بعض الأبطال بشكل عام، و الأدوات Items بالإضافة إلى ضبط بعض Runes.

كما قال السيد Repertoir: “لقد كانتا Riven و Vayne قويتيين في سلسلة من التحديثات، لكننا لا نعتقد بأن أدائهما كان خارج مسار اللعبة مطلقا”. “إن البطلتين Riven و Vayne قويتين و محبطتين بشكل عام، حتى لو كان أدائهما لا يتجاوز الأدوات التي تتمتع بميزة Critical Strike”. ونتيجة لذلك، قال السيد Repertoir أن فريق العمل يفضل “معالجة هذا التباين في الأداء من خلال العمل الطويل الأجل”.

أما بالنسبة إلى البطل Master Yi، فإن شركة Riot تخطط لمعالجة سبب كونه أكثر فاعلية في الألعاب التي ينخفض فيها معدل MMR، بينما يفقد فعاليته كلما صعدت في السلم التنافسي Ranking.

نحن في انتظار وصول التغييرات الجديدة من خلال التحديث الجديد القادم  9.10 بعد أسبوعين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى