أخبار ألعاب الفيديو

نمط باتل رويال قادم إلى Rainbow Six Siege؟ استفتاء مفاجئ يثير تساؤلات اللاعبين

حينما يأتي الأمر إلى الحديث عن نمط النجاة الأشهر في عالم الألعاب، أو كما يدعى “باتل رويال”، اعتدنا رؤية انقسام اللاعبين ما بين مؤيد له ومعارض خاصة بعد تبني العديد من العناوين الهامة في ساحة الألعاب الجماعية له. والآن، يبدو أننا قد نكون أمام إضافة محتملة لذلك النمط إلى لعبة Rainbow Six Siege المحبوبة، أو لعبة جديدة بالكامل حتى

 

الاستفتاء الذي قامت Ubisoft بإرساله لبعض المعجبين في الأمس قد أثار التساؤلات حول ما هو آت لسلسلة Rainbow Six، حيث تضمنت أسئلته سواءاً كان المعجبون “يستمتعون بألعاب Battle Royale” أم لا. على الرغم من أن ذلك قد لا يعني بالضرورة بأن نمط BR قادم لا محالة، إلا أن العديد من المعجبين أعربوا عن قلقهم من إضافة نمط كهذا إلى لعبتهم التنافسية.

تعتمد Rainbow Six Siege بشكل أساسي على العمل ضمن فريق من خمسة لاعبين لكل منهم شخصية تمتلك قدرات مميزة خاصة بها، لذا فإن أي إضافة باتل رويال عليها أن تقوم بالكثير من التغييرات لتعمل ضمن عالم اللعبة، مما قد يستهلك قدرات فريق التطوير وبالتالي تراجع اهتمامهم بنمط اللعبة التنافسي الأساسي، وهو ما يخشاه الكثيرون.

يتضمن الاستفتاء أيضاً الحديث عن لعبة جديدة ضمن السلسلة، حيث تتناول الأسئلة استفسارات عن السعر المناسب إن تم إطلاق لعبة جديدة، وما هو السعر الذي يعتبر عالٍ جداً إضافة لأدنى سعر لن يجعل اللاعب يشكك في جودة المُنتج. قد يشير ذلك الأمر إلى اتباع الشركة نظاماً مشابهاً لنظام تسعير Siege، والتي مرت بعدة تسعيرات مختلفة من ضمنها حزمة Starter Edition التي أتاحت في السابق لعب اللعبة الكاملة مقابل أقل من $20 ولكن بعدد ضئيل من الشخصيات.

على الرغم من أن الحديث يبدو باكراً للعبة Rainbow Six جديدة، خاصة مع هدف Ubisoft الوصول إلى أكثر من 100 شخصية Operators في Siege، إلا أن المشروع القادم قد لا يكون جزءاً جديداً مباشراً وإنما توسعة لعالم اللعبة بنمط مختلف.

لا شك أن شركة Ubisoft تقوم بأخذ استفتاءاتها بشكل جدي حتماً، خاصة عندما قامت بسؤال اللاعبين عن جزء Assassin’s Creed جديد في روما عند إطلاق AC: Origins قبل عامين لينتهي بنا المطاف مع Assassin’s Creed Odyssey في روما بالفعل، لذا فعلى لاعبي Rainbow Six الإجابة على أسئلة الاستفتاء إن قاموا بتلقيها عبر بريدهم الإلكتروني بشكل جدي لمساعدة الشركة في أخذ الخطوة التالية لمستقبل لعبتهم المفضلة.

يُذكر بأن Ubisoft قد قامت مؤخراً بتضمين اللاعبين في عملية إصلاح Rainbow Six Siege من خلال برنامج مكافئات Bug Hunter، والذي تستطيع التعرف على تفاصيله عبر المقال الآتي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى