أخبار ألعاب الفيديو

بطلة Apex Legends جديدة، نمط جديد في FIFA 20 والمزيد من مؤتمر EA E3 2019

يعود لنا مؤتمر تقنيات ألعاب الفيديو E3 بأحدث حلة له لعام 2019 من جديد ليقدم لنا كل ما هو جديد في عالم التسلية الإلكترونية، وكما جرت العادة آخر بضعة أعوام فكان للشركة الشهيرة EA السبق في افتتاح فعاليات هذا المعرض من خلال مؤتمرها الخاص EA Play، والذي حمل لنا أخباراً منتظرة عن ألعاب Apex Legends، FIFA 20 و Star Wars Jedi: Fallen Order

 

ملخص اليوم الثاني من E3 2019: منصة Xbox جديدة، عرض Cyberpunk مع Keanu Reeves والمزيد

ملخص اليوم الثالث من E3 2019: الكشف عن Watch Dogs 3، بطاقات AMD Navi أخيراً والمزيد

Star Wars Jedi: Fallen Order

افتُتح المؤتمر بعرض مطول للعبة Star Wars القادمة من استديو Respawn Entertainment، والتي ستتلو قصة Jedi ناشئ في هذا العالم المستقبلي وستمثل عودة EA إلى صناعة وترويج الألعاب القصصية والتي يبدو أنها هنا لتبقى. تستطيع مشاهدة العرض كاملاً ومدته 15 دقيقة أعلاه.

Apex Legends

ما أتى الكثيرون من أجله لتلك الليلة، وُعدنا فيما سبق بالمزيد من المعلومات عما هو قادم للعبة Apex Legends بموسمها الثاني والذي يمتلك الآن موعداً للانطلاق ألا وهو الثاني من يوليو المقبل. سيحمل الموسم الثاني سلاحاً جديداً يدعى L-Star، البطلة المرتقبة Wattson، والكشف عن نمط Ranked المطلوب بشدة بعد طول انتظار.

البطلة الجديدة والتي ستنضم لقائمة شخصيات اللعبة تتميز بقدراتها الكهربائية الدفاعية، فهي تستطيع القيام بوضع حواجز تستطيع شل حركة العدو وحماية الأصدقاء وتشكيل دفاعات استراتيجية صعبة الاختراق. يمكن ل Wattson وضع ما يصل إلى 12 عامود كهربائي أي تشكيل ست أضلاع في آن واحد، بينما تتميز قدرة Passive خاصتها بتعبئة Ultimate الخاص بها مباشرة عند استخدام أي Ultimate Accelerant. بالحديث عن Ultimate، قدرتها النهائية تسمح لها بوضع حاجز دفاعي يمثل قبة حديدية لا يمكن اختراقها من قبل أي نوع من أنواع القنابل والقذائف، كما تقوم بشحن دروع الشخصيات الموجودة ضمن مداها، إلا أنها لا تقوم بالحماية من رصاص العدو.

أما عن السلاح الجديد L-Star فقد تم الكشف بأنه سيكون حصرياً للمساعدات الجوية لكونه “قوي جداً”، حيث يستخدم نوعاً خاصاً من الطلقات الليزرية ويمكن النقل بين وضعي Auto و Single عند إطلاق النار، كما يستطيع اختراق الأبواب عند إطلاق النار عليها.

نمط Ranked المنتظر سيكون حاضراً أيضاً خلال الموسم الثاني، وسيقدم عدة مستويات متنوعة من Bronze وحتى Apex Predator ليصنف اللاعبين وفقاً لها ويضعهم أمام من هم في ذات المستوى، كما سيحصل جميع اللاعبين في نهاية الموسم على جوائز خاصة وفقاً لأعلى مستوى قاموا بالوصول إليه.

تم الكشف أيضاً عن عدد لا بأس به من Skins الجديدة المبهرة لأسلحة R301 و Spitfire إضافة لشخصيتي Caustic و Octane ستكون متوافرة في Battle Pass الموسم الثاني، والذي سيقدم العديد من التحديات الممتعة التي من شأنها أن تحرك نمط اللعب وتبقي اللاعبين يعودون باستمرار.

انتهى قسم Apex بعرض قصير مشوق أظهر لنا ما يبدو على أنه تنين عملاق سيأتي لعالم اللعبة، وهو أمر قمنا بتوقع حدوثه إلى حد ما في السابق. وفقاً للمطورين، سيكون هنالك حدث خاص سيغير خريطة اللعبة، لذا سنكون في الانتظار.

Battlefield 5

استمر المؤتمر بعروضه المميزة وصولاً إلى Battlefield V والتي حصلت على كشف عن عدة خرائط جديدة منها Al Sondan و Marita كجزء من Chapter 4: Defying the Odds للعبة، إضافة لخريطة Iwo Jima لمرحلة Chapter V المقبلة من تحديات اللعبة، والتي ستأتي بعدد من الأسلحة والمركبات الجديدة المخصصة لتلك المعركة.

FIFA 20

عام جديد وإصدار جديد من لعبة كرة القدم الأشهر FIFA، وهذه المرة مع نمط جديد بالكامل سينفخ القليل من الهواء المنعش فيها. التركيز كان في استعراض الجزء الجديد هو على نمط Volta الجديد، وهو نسخة جديدة كلياً مما كان سابقاً FIFA Street. لن تستطيع فقط أداء الحركات البهلوانية المميزة واللعب ضمن قواعد الشارع، بل ستتمكن أيضاً من تخصيص لاعبيك بالشكل الذي تحب مع العديد من خيارات الأزياء والتسريحات وما شابه.

إن كان كل ذلك لا يُهمك حقاً وقد أتيت فقط لمعرفة التغييرات على اللعبة الأساسية، فيبدو أننا سنحصل على تعديلات على الذكاء الاصطناعي الخاص بالمدافعين إضافة لطريقة التحكم بالكرة أو Dribble. هناك أيضاً نظامي ركلات جزاء وركلات حرة جديدين، مما يعني أن الوقت قد حان لرمي جميع ما تعلمته عن كيفية التسديد مجدداً.

Madden NFL 2020 & The Sims 4

حصلنا على إعلان عن الاصدار الجديد من Madden والذي سيمتلك ميزة التحديثات المباشرة مما تستخدمه الفرق الواقعية أثناء الموسم من تكتيكات واستراتيجيات جديدة، كما حصلنا على عرض جديد لنمط Superstar Journey المشابه لذلك الموجود في إصدارات FIFA السابقة.

https://t.co/WMdkpaA2MV

أما عن The Sims 4 فقد تم الكشف عن إصدار DLC جديد يدعى Island Living، وهو آت بتاريخ 16 من يوليو وسيسمح لك بأخذ شخصياتك إلى جزيرة استوائية وفعل جميع ما تتوقع فعله أثناء عطلة صيفية على الشاطئ.


إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد أبرز ما جاء في مؤتمر EA Play لهذا العام، إلا أن الرحلة قد بدأت لتوها. ستقدم Microsoft الليلة معرضها المرتقب ومن المتوقع أن نشاهد العديد من ألعاب الجيل القادم، لذا ابق على اطلاع لمشاهدة آخر الإعلانات والأخبار.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى