أخبار ألعاب الفيديو

أبرز 10 إعلانات من معرضي Microsoft و Bethesda في E3 2019

انقضت الليلة الثانية من معرض E3 2019 الضخم في الأمس، حيث بدأت بإعلانات عدة مشوقة من Microsoft وانتهت فجر اليوم بمؤتمر Bethesda الذي كشف عن بعض الإعلانات المفاجئة. هل فاتك الأمر؟ إذاً تابع معنا لترى أبرز 10 إعلانات من ليلة أمس

 

ملخص اليوم الأول من E3 2019: موسم جديد Apex Legends، تفاصيل Fifa 20 والمزيد

ملخص اليوم الثالث من E3 2019: الكشف عن Watch Dogs 3، بطاقات AMD Navi أخيراً والمزيد

  • Bleeding Edge

الإعلان البارز الأول من مؤتمر مايكروسوفت، كشف استديو Ninja Theory المنضم حديثاً لاستديوهات مايكروسوفت عن لعبته الحصرية القادمة والتي تدعى Bleeding Edge، حيث تم وصفها على أنها لعبة قتالية جماعية تنافسية ستصدر قريباً مع انطلاق مرحلة تجريبية في 27 يونيو. شاهد الإعلان أعلاه.

  • Blair Witch

الإعلان التالي هو للعبة جديدة كلياً لمنصة Xbox ألا وهي Blair Witch. لعبة الرعب القادمة هذه والمبنية على أحداث الفيلم من الاسم ذاته ستصدر في 30 من شهر أغسطس المقبل وهي متاحة للشراء المسبق بدءاً من الآن. على الرغم من أننا لم نر أسلوب اللعب بعد، إلا أنها تبدو مشوقة حقاً.

  • Cyberpunk 2077

لعله الإعلان الأبرز في المؤتمر وربما في E3 بكامله، كشف استديو CD Projekt RED عن إعلان جديد كلياً للعبته المبهرة المنتظرة Cyberpunk 2077 مع مفاجأة قوية أثارت جنون الجماهير، ألا وهي تواجد ممثل John Wick المحبوب Keanu Reeves داخل عالم اللعبة كأحد الشخصيات. أضف إلى ذلك الإعلان أخيراً عن موعد الإطلاق في 16 من أبريل لعام 2020 المقبل ليصبح لديك واحد من أبرز الإعلانات لهذا العام.

  • Gears 5

https://youtu.be/ErqsgG0HRR8

الإصدار القادم من Gears of War قد أصبح قاب قوسين أو أدنى مع الكشف عن موعد إطلاقه في 10 من سبتمبر للعام الحالي، كما وحصلنا على عرض جديد لنمط لعب “Escape” القادم حديثاً إلى السلسلة إضافة لحزمة Terminator: Dark Fate التي سيحصل عليها اللاعبون عند الطلب المسبق للعبة. إن قمت بالاشتراك بخدمة Game Pass Ultimate المعلنة حديثاً، سوف تحصل على اللعبة قبل أربعة أيام من إطلاقها.

  • Elden Ring

ماذا قد يحصل إن قمت بأخذ واحد من أبرز كتاب وقتنا الحالي وجعلته يشرف على لعبة تتبع نمطاً أحبه الملايين حول العالم؟ الجواب هو Elden Ring: اللعبة الجديدة من مطوري Dark Souls والتي تتبع قصة سيروي تفاصيلها George R. R. Martin في عالم هذه اللعبة الجديدة والتي ستوفر تجربة لا مثيل لها تجمع ما بين ألعاب المخرج Miyazaki وملحمية سلسلة Game of Thrones.

  • Xbox Scarlet & Halo Infinite

المنصة الجديدة من Microsoft والتي طال انتظارها هي رسمياً Project Scarlet. وريثة جهاز Xbox One والمعلن عنها بشكل رسمي ستصدر أخيراً في موسم عطلات 2020، وعلى الرغم من عدم رؤيتنا للشكل النهائي بعد، إلا أننا حصلنا على فيديو يقوم بذكر مواصفات المنصة المستقبلية حيث ستستخدم معالجاً مبنياً على تقنية AMD Zen 2 وبطاقة رسومية AMD Navi، إضافة لقرص سريع الكتابة SSD سيقلل بشكل هائل من أوقات التحميل كما هو الأمر مع منصة Sony القادمة.

أولى الألعاب التي ستصدر جنباً إلى جنب مع المنصة القادمة هي Halo Infinite، والتي ستضعنا في دور Master Chief من جديد في مغامرة جديدة بعد تغلب Covenant على البشرية في محاولة لقلب الموازين. العرض يبدو مبهراً حقاً وسيستفيد حتماً من التقنيات الجديدة لمنصة Xbox Scarlet، ولا يسعنا الانتظار لمشاهدة المزيد.


  • Fallout 76

بالانتقال إلى إعلانات Bethesda فجر اليوم لدينا Fallout 76 وإضافة مجانية جديدة ستملئ عالم اللعبة الفارغ أخيراً بشخصيات NPC بشرية يتحكم بها الحاسوب، حيث استجابت الشركة لمطالب لاعبي العنوان الجماعي وقررت إضافتهم أخيراً. ليس ذلك فقط، بل وسنحصل أيضاً على نمط Battle Royale خاص باللعبة، سواءاً أحببنا ذلك أم لا.

  • DeathLoop

https://www.youtube.com/watch?v=MXv5IDp8y74

عنوان جديد بالكامل من استديوهات Arkane الشهيرة بسلسلة Dishonored، سيأخذ اللاعبون دور واحد من عميلين مأجورين في مهمة لتخلص أحدهما من الآخر مهما كلف الأمر. اللعبة ستمتلك نمطاً مشابهاً لما اعتدناه في Dishonored مع قصة ملتوية متعلقة بالعودة في الزمن إلى الوراء، وعلى الرغم من قلة التفاصيل إلا أن العرض استطاع الحصول على اهتمامنا.

  • Ghostwire: Tokyo

مفاجأة أخرى جديدة لم نكن نتوقعها هي GhostWire: Tokyo، اللعبة الجديدة من استديو Tango Gameworks الذي قدم لنا The Evil Within في السابق. لا نمتلك الكثير من التفاصيل سوى أنها ستكون لعبة أكشن ومغامرات من منظور أحد مقاتلي وقتنا المعاصر والذي سيبحث في اختفاءات خارجة عن المألوف في مدينة طوكيو اليابانية. شاهد العرض المذهل أعلاه.

  • Doom Eternal

أخيراً وليس آخراً، لدينا DOOM Eternal تتمة لعبة إطلاق النار الناجحة DOOM 2016 والتي أعادت لعبة إطلاق النار ثلاثية البعد الشهيرة إلى المقدمة من جديد. حصلنا أخيراً على موعد إطلاق في 22 من نوفمبر للعام الحالي كما رأينا لمحة أولية عن النمط الجماعي Battlemode، حيث يمكنك التحكم بالشياطين مع صديق لك في مواجهة لاعب آخر يأخذ دور DOOM Slayer. يمكنك مشاهدة العرض أعلاه لرؤية المزيد.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية ملخص اليوم الثاني من E3 2019 ونحن في انتظار انطلاق اليوم الثالث الذي سيحمل لنا إعلانات جديدة مشوقة من Ubisoft و Square Enix.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى