أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

البطلة الجديدة Qiyana و قدراتها الرائعة في عالم League of Legends

لقد تم الكشف أخيرا و بشكل رسمي عن البطلة الأجدد Qiyana و قدراتها المذهلة الرائعة في League of Legends من قبل شركة Riot، و ذلك وفقا للموقع الرسمي للعبة.

 

 

رسميا ستكون البطلة Qiyana هي البطلة الجديدة القادمة إلى اللعبة، حيث تم الكشف عن ميزات هذه البطلة التي تعتبر في الحقيقة إمبراطورة العناصر. لذا سنقدم لكم جميع ميزات هذه البطلة الجديدة هنا أدناه في هذا التقرير:

قدرات البطلة Qiyana

القدرة الأساسية Passive التي تدعى Royal Privilege

إن الهجوم الأساسي الأول أو القدرة الأولى على بطل من أبطال العدو سوف تسبب المزيد من الأضرار الإضافية. سوف يتم تجديد Cool down هذه الميزة عندما تقوم هذه البطلة برسم عنصر جديد New Element.

القدرة الأولى Q التي تدعى Edge of Ixtal

من خلال هذه القدرة سوف تعمل البطلة Qiyana على إخضاع المنطقة التي أمامها لأضرارها. و في حال كان سلاح هذه البطلة يستخدم أحد العناصر الخاصة بها Elements، فإن سلاحها سوف يقذف إلى الأمام و ينفجر.

  • إذا كانت تستخدم العنصر المائي River: سوف يتم تربيط الأعداء.
  • إذا كانت تستخدم العنصر الحجري Wall: سوف تسبب المزيد من الضرر للأهداف ذات الصحة المنخفضة Low Health.
  • إذا كانت تستخدم العنصر الطبيعي Brush: سوف تترك منطقة شبحية تمنح المزيد من سرعة الحركة Movement Speed.

القدرة الثانية W التي تدعى Terrashape

إن هذه القدرة تتيح للطبة Qiyana استهداف أحد العناصر الخاصة بها Elements، حيث تقفز هذه البطلة إلى الأمام لجمع قوتها. و أثناء تحولها، تكتسب المزيد من سرعة الحركة Movement Speed و سرعة الهجوم Attack Speed و المزيد من الأضرار Damage بالقرب من العنصر Element.

القدرة الثالثة E التي تدعى Audacity

مع هذه القدرة تقفز هذه البطلة إلى الأمام مباشرة نحو الاعداء و تسبب الضرر لهم.

القدرة الرابعة R التي تدعى Supreme Display of Talent

مع هذه القدرة تقوم البطلة Qiyana بعمل موجة صادمة Shockwave، حيث تعمل على دفع الأعداء للوراء، و أي نهر أو جدار أو أعشاب تصيبها هذه الصدمة سوف يؤدي هذا الانفجار إلى الضرر بالنسبة للأعداء و إيقافهم لفترة وجيزة Stunning.

إن البطلة Qiyana من المتوقع أن تكون بطلة الغابة القاتلة الغامضة Jugnler Assassin من المنطقة الجديدة في Runeterra التي تدعى Ixaocan. و بناء على قدراتها، يبدو أن سلاحها و هو المنجل الذي يتمتع بالشكل الدائري يمكنه التحكم في ثلاثة عناصر مختلفة: وهي النهر والجدار و الحشائش. و اعتمادا على العنصر الذي تستخدمه، سيكون هناك تأثر ثانوي للقدرة الأولى لها Q. حيث يمكنها اختيار العنصر الذي تريد أن تكون نشطة به باستخدام القدرة الثانية لها W.

ستكون البطلة الأجدد Qiyana متاحة للعب مع التحديث الجديد القادم 9.13 خلال أسبوعين من الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى