أخبار ألعاب الفيديو

بطاقات Navi الرسومية، الإعلان عن Watch Dogs 3 والمزيد في اليوم الثالث E3 2019

يوم جديد وإعلانات جديدة في معرض التقنيات الإلكترونية E3 2019، وهذه المرة فالدور قد أتى على Ubisoft، PC و Square Enix لإتحافنا بإعلانات جديدة مشوقة لأحدث الألعاب والعتاديات بما في ذلك بطاقات Radeon RX 5700 الجديدة من AMD، الكشف عن بضعة ألعاب جديدة من Ubisoft والمزيد

 

ملخص اليوم الأول من E3 2019: موسم جديد Apex Legends، تفاصيل Fifa 20 والمزيد

ملخص اليوم الثاني من E3 2019: منصة Xbox جديدة، عرض Cyberpunk مع Keanu Reeves والمزيد

 

بداية كنا على موعد مع معرض الحاسب الشخصي PC Gaming Show والذي قدم لنا عدداً كبيراً من العروض الجديدة اخترنا لكم أبرزها وهي كالتالي:

  • Shenmue III

الإصدار الجديد المنتظر من السلسلة الكلاسيكية قد حصل على عرض جديد واقتراب موعد الإطلاق في 19 من نوفمبر.

  • Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2

https://www.youtube.com/watch?v=7WwiMU2l9j8

عرض جديد عنيف للعبة RPG المنتظرة من استديو Paradox قد أكد على إطلاق اللعبة في الربع الأول من عام 2020، وقد حصلنا على نظرتنا الأولى على بعض اللقطات من نمط اللعب في مغامرة مصاصين الدماء هذه.

  • ManEater

“إنها مثل GTA ولكنك قرش” هو الوصف الذي تحدث به مطور Tripwire عن لعبته الجديدة، وسنترك لكم المشاهدة بأنفسكم.

  • Chivalry II

على الرغم من النجاح الضخم للعبة قتال السيوف الجماعية Mordhau إلا أن Chivalry ستعود من جديد لاستعادة لقبها كلعبة العصور الوسطى الجماعية الأفضل، وذلك مع ميزات جديدة كركوب الخيل وإتاحة اللعب ل 64 شخص في آن واحد. اللعبة قادمة بشكل حصري لمتجر Epic Games Store في 2020.

  • Remnant: From the Ashes

لعبة إطلاق نار تعاونية تضع اللاعبين في مواجهة عدد من الوحوش والشياطين في مغامرة جماعية مشوقة من مطوري ألعاب Darksiders. ستصدر اللعبة في 20 أغسطس هذا العام للحاسب والمنصات المنزلية.

  • Valfaris

أبرز ألعاب Indie للأمسية، لعبة الأكشن الجديدة من Big Sugar تدمج ما بين نمط 2D الكلاسيكي وموسيقى الميتال في رحلة دموية مليئة بالوحوش، الدماء والانفجارات.

  • AutoChess

لا تجعل المظاهر تخدعك فهذه ليست لعبة شطرنج عادية، فهذا العنوان الجديد من صانعي الMod الاصلي لDota 2 سيضيف مستويات عديدة من التشويق للعبة الكلاسيكية لتجعل من هذه التجربة فريدة من نوعها. ستأتي اللعبة لمنصة Epic Games Store (بشكل مفاجئ) وهي قيد التطوير باستخدام محرك UE4.

  • Borderlands 3 & Baldur’s Gate

كنا نترقب مشاهدة عرض لعب جديد لهذين العنوانين إلا أننا لم نحصل على ذلك للأسف، لكننا حصلنا على عدة تفاصيل جديدة قام المطورون بالحديث عنها وهي في الفيديوهات أعلاه.

——-

تلى مؤتمر PC Gaming Show عرض شركة Ubisoft العريقة وإعلاناتها الخاصة لتلك الأمسية، حيث سنسرد عليكم أبرز ما جاء في مؤتمرها الذي استمر قرابة 75 دقيقة.

  • Watch Dogs: Legion

كانت الافتتاحية مع الجزء الثالث المنتظر من سلسلة القرصنة الإلكترونية والتشويق Watch Dogs، حيث تم الإعلان بشكل رسمي عن Watch Dogs: Legion كأحدث الإضافات لهذه السلسلة حيث تأخذ مكاناً في مدينة لندن البريطانية. الميزة الأكبر والأكثر إبهاراً لهذا الإصدار هي الحرية المطلقة للاعب لاختيار شخصيته القابلة للعب، حيث استعرضت الشركة نظام اللعب المتطور والذي يتيح لنا اختيار أي شخص كان من عالم اللعبة والتحكم به كما نريد، ليكون الإصدار الجديد من Watch Dogs أكثر من مجرد لعبة أخرى شبيهة ب GTA.

  • Gods & Monsters

لعبة أخرى جديدة من Ubisoft قد عمل عليها فريق تطوير Assassin’s Creed Odyssey تدعى Gods & Monsters. العنوان الجديد يبدو مزيجاً ما بين الأساطير الإغريقية وسلسلة Legend of Zelda الشهيرة، وعلى الرغم من قلة التفاصيل في الوقت الحالي، إلا أن العرض التشويقي قد استطاع نيل اهتمامنا.

  • Ghost Recon Breakpoint

الإصدار الأحدث من سلسلة Ghost Recon قد حصل على عرض جديد ليعطينا فكرة أكبر عن التجربة الجديدة في عالم Tom Clancy’s، والتي ستتمكن من لعبها بشكل فردي هذه المرة مع تقديم ذكاء اصطناعي يحل محل اللاعبين الحقيقيين عند عدم اتصالك بالانترنت.

  • Roller Champions

لعبة أخرى جديدة من Ubisoft وهذه المرة الهدف منافسة Rocket League. هذا العنوان الجماعي سيتيح للاعبين نمط لعب جديد يدمج ما بين سباقات التزلج وتسديد الأهداف، وهو يبدو مسلٍ حقاً.

  • The Division 2: Episode 3

عرض جديد للإضافة القادمة للعبة Division رافقه الكشف عن فترة لعب مجانية من 13 وحتى 16 من يونيو الحالي، كما وتم الحديث رسمياً عن فلم مبني على السلسلة يتم إخراجه من قبل Netflix.

  • Rainbow Six Quarantine

المفاجأة الأخيرة في عرض Ubisoft تمثلت بإصدار فرعي من سلسلة Rainbow Six يدعى Quarantine، وهو عنوان جماعي يضع ثلاثة لاعبين في مواجهة أعداء Zombie وعليهم العمل سوية لإنجاز المهمات والبقاء على قيد الحياة. لم يتم الكشف عن نمط لعب لكن لدينا هذا العرض التشويقي في الأعلى.

———-

AMD Next Horizon

بعد ساعات قليلة من مؤتمر Ubisoft كان العرض الخاص بشركة المعالجات والشرائح الرسومية AMD، والتي كشفت كما وعدتنا عن تفاصيل البطاقات الرسومية القادمة من سلسلة Navi بما في ذلك أداءها في ألعاب الفيديو، السعر وموعد الإطلاق.

تعتمد البطاقات الرسومية الجديدة على معمارية RDNA الجديدة كلياً وتقنية تصنيع 7nm، وتتمثل في إصدارين اثنين فقط للوقت الحالي هما Radeon RX 5700 و Radeon RX 5700 XT. الهدف هنا كان في تقديم أداء يتفوق على بطاقتي RTX 2060 و RTX 2070 من Nvidia في ذات الفئة السعرية، ويبدو أن ذلك ما سنحصل عليه فعلاً.

بطاقة RX 5700 والموجهة لمنافسة RTX 2060 ستأتي بسعر $379 بينما تأتي RX 5700 XT متحدية RTX 2070 مقابل $449. على الرغم من تقارب سعر 5700 و 2060، إلا أن الفارق ما بين 5700 XT و 2070 يتجاوز $100 وبأداء مشابه. كلتا البطاقتان ستصدران في السابع من يوليو جنباً إلى جنب مع معالجات Zen 2 الجديدة.

بالحديث عن معالجات Zen 2، تم استعراض عدد من الاختبارات الجديدة والتي أظهرت أداءاً مقارباً لمعالجات Intel في الأداء، مع تفوق واضح في تعدد الأنوية والبث المباشر حيث تفوق Ryzen 9 3900X بسهولة على منافسه i9-9900K في بث Division 2 أثناء اللعب وحافظ على %98 من الإطارات مقابل %2.1 فقط لصالح Intel.

بضعة تقنيات جديدة قد تم الحديث عنها أيضاً بما في ذلك FidelityFX والتي تحافظ على تفاصيل الصورة من الضياع وتساهم في زيادة حدتها دون تأثير يذكر على معدل الإطارات، حيث ستأتي هذه الميزة ضمن تحديثات Radeon القادمة. تم الكشف أيضاً عن تقنية Radeon Anti-LAG (RAL) الجديدة والموجهة نحو جمهور الرياضات الإلكترونية للتقليل من زمن التأخير ما بين الإدخال وعرض الصور بنسبة 15 حتى 35%.

المفاجأة الأخيرة كانت بالكشف عن معالج Ryzen 9 3950X المركزي الجديد، والذي يقدم 16 نواة و 32 خيط معالجة يعمل باستهلاك 105W فقط وتردد أعظمي 4.7GHZ و72MB من Cache، وكل ذلك مقابل $749 فقط متغلباً بسهولة على معالجات بضعف الثمن من الشركة المنافسة.

———-

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية أبرز أحداث اليوم الثالث من E3 2019. سنقوم بتغطية ما جرى في مؤتمر Square Enix في مقال آخر منفصل وسننتظر قدوم اليوم الرابع والأخير مع شركة Nintendo والمزيد.

 

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى