أخبار ألعاب الفيديو

عرض مبهر للعبة Final Fantasy VII Remake، الكشف عن Avengers والمزيد في مؤتمر Square Enix لمعرض E3

لربما هو واحد من أفضل مؤتمرات E3 لهذا العام، قدمت لنا Square Enix عدداً كبيراً من الإعلانات الرائعة دون لحظة من الملل بداية مع استعراض مطول لإصدار Final Fantasy 7 Remake وانتهاءاً بمشروع Marvel’s Avengers الضخم، ها هي أبرز إعلانات استديو التطوير والنشر الياباني الشهير

 

ملخص اليوم الأول من E3 2019: موسم جديد Apex Legends، تفاصيل Fifa 20 والمزيد

ملخص اليوم الثاني من E3 2019: منصة Xbox جديدة، عرض Cyberpunk مع Keanu Reeves والمزيد

ملخص اليوم الثالث من E3 2019: بطاقات Navi الرسومية، الإعلان عن Watch Dogs 3 والمزيد

 

  • Final Fantasy VII Remake

الحدث الرئيسي للمؤتمر واللعبة الأكثر انتظاراً ربما في تاريخ ألعاب الفيديو، حصلت FF7R على عرض جديد كلياً مدته أربعة دقائق عرض لنا العديد من أقسام اللعبة والكثير عن نمط اللعب والشخصيات المحبوبة العائدة من جديد. سيسر مترقبو اللعبة لمعرفة بأنها ستصدر كاملة عبر قرصين اثنين مضمنين في العلبة، خلافاً لما ظنناه سابقاً بأن اللعبة ستجزء لأقسام تصدر منفصلة عن بعضها.

رافق العرض الجديد حديث مطول عن نمط اللعب في الإصدار الجديد، والذي يهدف لإرضاء المعجبين القدامى والآخرين الجدد في آن واحد وذلك لاعتماده نمط “Bullet-time” تكتيكي يسمح بتجربة أكثر استراتيجية وأقل عشوائية، كما ويستطيع اللاعب اختيار تخصيص الأزرار المختلفة لأداء المهمات الثانوية كالسحر واستخدام الأدوات بشكل مشابه لألعاب Kingdom Hearts مما يقدم تجربة أكشن أكثر سرعة وتشويقاً لمن يرغبون بذلك.

اللعبة قادمة رسمياً لمنصة البلايستيشن 4 أولاً وذلك في مارس من العام القادم.

  • Final Fantasy XIV

العنوان الآخر الكبير لشركة Square Enix ضمن سلسلة Final Fantasy سيحصل قريباً على توسعة Shadowbringers الجديدة، والتي تم الحديث بالمزيد عن تفاصيلها بما في ذلك Raid جديد مستوحى من لعبة NieR: Automata الشقيقة.

  • Final Fantasy VIII Remaster

مفاجأة لم يقم بتوقعها أحد، تم الإعلان عن إصدار محسن من الجزء الثامن لسلسلة Final Fantasy لجميع المنصات الحالية استجابة لطلبات المعجبين. على الرغم من أنه ليس Remake من حجم FF7، إلا أن الإصدار الجديد سيأتي بدقات مضاعفة عن الإصدار الأصلي وتحسينات رسومية أخرى متنوعة يستطيع المعجبون التطلع إليها عند الإصدار عام 2020.

  • Dragon Quest Builders 2

جزء جديد من سلسلة Dragon Quest الفرعية “Builders” المشابهة ل Minecraft وهو يبدو أكبر وأكثر تنوعاً مما سبق. يتناول عرض الإعلان العديد من لقطات اللعب وما سيتمكن اللاعبون من فعله مع هذا الإصدار الجديد، وهو قادم للبلايستيشن 4 ونينتندو سويتش.

  • Oninaki

إعلان جديد آخر من المؤتمر، تأتي لعبة Takashi Tokita (منتج Chrono Trigger و Parasite Eve) لمنصات سويتش، بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي شهر أغسطس المقبل، وتأخذنا في رحلة تعيدنا إلى ماضي ألعاب الأكشن آر بي جي مع قصة وعالم جديدين كلياً.

  • Kingdom Hearts 3 Re:Mind DLC

يبدو أن معجبي Kingdom Hearts هم أيضاً سيحصلون على المزيد من المحتويات للعبتهم المفضلة وذلك عبر الإعلان عن محتوى Re-Mind الإضافي الذي سيتوسع في قصة الجزء الثالث الصادر مؤخراً. يمكنك مشاهدة العرض أعلاه للمزيد من التفاصيل.

  • Outriders

بالعودة للمفاجآت والإعلانات الجديدة كلياً، كشفت Square Enix عن لعبة استديو People Can Fly المحبوب الجديدة والتي تدعى Outriders، وذلك عبر عرض تشويقي يظهر بعض القبور العملاقة والوحوش المقززة والكثير من النيران. عندما تعلم بأن هؤلاء الأشخاص قد عملوا في السابق على ألعاب Gears of War، فإن ذلك يكفي ليعتريك الفضول تجاه هذا المشروع الكبير الجديد.

  • Dying Light 2

https://www.youtube.com/watch?v=K4htKmXc1P8

عرض آخر جديد للعبة قد تم الكشف عنه هنا (كون اللعبة ستكون من إنتاج Square Enix في الغرب). لا يوجد الكثير من التفاصيل الجديدة إلا أننا حصلنا على نظرة أكثر شمولا على المدينة التي ستأخذ اللعبة مكاناً فيها.

  • Marvel’s Avengers

أخيراً وليس آخراً، العرض الختامي لمؤتمر Square Enix قد كان المشروع الجديد الذي ترقبناه طويلاً ألا وهو لعبة Avengers ضخمة التمويل الجديدة. اللعبة التي تم تطويرها لسنوات من قبل استديو Crystal Dynamics المسؤول عن سلسلة Tomb Raider قد حصلت على كشف رسمي أثار إعجاب الجماهير مع عدد من الأبطال الخارقين المحبوبين أمثال Iron Man و Captain America. ستقدم اللعبة إمكانية اللعب الجماعي عبر الإنترنت حيث يمكنك اختيار أي بطل تريد واللعب مع أصدقائك سوية لهزيمة الشر، أو اللعب وحيداً عبر نمط القصة.


إلى جانب إعلانات أخرى ثانوية تخص ألعاب Life is Strange 2 (وحلقتها الأخيرة في ديسمبر)، Final Fantasy Crystal Chronicles Remastered، وعرض الإصدار للعبة Last Remnant: Remastered، هذا كل ما كان لدى Square Enix في جعبتها لتبدأ به فعاليات اليوم الأخير من E3 2019، مع تبقي شركة Nintendo والتي ستقوم بإجراء بث مباشر خاص بإعلاناتها الجديدة مساء اليوم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى