أخبار ألعاب الفيديو

تسريبات تشير لبطل Apex Legends آخر بعد إطلاق Octane ومعلومات عن تنانين قد تغزو عالم اللعبة

على الرغم من عدم مضي وقت طويل على حصولنا على شخصية Octane الجديدة إلا أننا قد نكون أمام شخصية أخرى ستنضم لعائلة Apex Legends في موسمها الأول، وذلك وفقاً لتسريبات شبه مؤكدة

 

يُعد نظام الشخصيات المتنوعة واحداً من أبرز نقاط القوة الخاصة بلعبة Apex Legends التي تميزها عن باقي ألعاب باتل رويال، حيث تقدم قائمة من الأبطال يستطيع اللاعب الاختيار منها مستفيداً من المزايا والخصائص المميزة لكل شخصية منها، وذلك على غرار ألعاب تنافسية أخرى مثل Overwatch و Rainbow Six. بسبب ذلك، فإن إضافة المزيد من الشخصيات هو دائماً أمر مشوق بالنسبة لقاعدة معجبي اللعبة.

التسريب الجديد قد أتى من مصدر غير متوقع ألا وهو متجر PlayStation Store بذات نفسه، حيث يظهر وصف Battle Pass الموسم الأول وجود “شخصيتان ستصدران عبر الموسم” إضافة لأداتين جديدتين ستوفران طرائق جديدة للمناورات أثناء القتال.

التسريب الجديد يأتي ملائماً لما كنا قد سمعناه عن استديو Respawn Entertainment سابقاً، حيث تم الكشف ضمن خطة العمل بأن كل موسم جديد من Apex سيوفر شخصيتان جديدتان إضافة لأسلحة جديدة. حصلنا حتى الآن على كل من Octane وسلاح Havoc، إلا أن ذلك الأخير قد صدر قبل إطلاق Battle Pass وبالتالي من الآمن القول بأننا سنحصل على سلاح آخر جديد خلال الأيام القادمة. أما عن الشخصية الثانية المرتقبة، فلربما لدينا بعض المعلومات الأولية عن هويتها.

بفضل جهود المعجبين في التنقيب داخل ملفات اللعبة عن أي دليل خاص بالمحتويات المستقبلية، يبدو أننا أصبحنا نعلم اسم الشخصية القادمة على الأقل، حيث يوجد ذكر لبطل يدعى “Wattson” كنا قد سمعنا عنه في السابق، فمن المتوقع كونه شخصية ذات قدرات كهربائية تشل حركة الأعداء بشكل موازٍ لشخصية Caustic الحالية ربما.

بالانتقال لشائعات أقل تأكيداً بعض الشيء، كشف التنقيب داخل بيانات اللعبة أيضاً عن ذكر كائنات غريبة تدعى “FlyerSwarm”، حيث من المتوقع بأن يقوم المطورون بإضافتها لعالم اللعبة بشكل يؤثر على نمط اللعب. هذه المخلوقات الشبيهة بالتنانين كانت حاضرة في خرائط لعبة Titanfall، والتي تتشارك ذات العالم مع Apex Legends، لذا من غير المستغرب بأن نراهاقريباً. في الحقيقة، لربما قام المطورون أنفسهم بتسريب وجود تلك الكائنات، وذلك مع وجودها في إحدى لقطات العروض الترويجية للعبة كما أفادت التغريدة أدناه:

مع تقديم Fortnite لعدد من التغييرات والإضافات المستمرة والمميزة على عالمها لإثارة اهتمام لاعبيها بشكل مستمر، فمن المتوقع بأن تقوم Apex Legends بالأمر ذاته إن أرادت الاستمرار بركوب موجة الشهرة التي تحظى بها حالياً. بالحديث عن شهرة اللعبة، يبدو أن الرئيس التنفيذي لاستديو Epic غير مقتنع بمنافسة Apex للعبته، قائلاً بأنها “لم تُحدث أي صدع” في شهرة وانتشار عملاقة الباتل رويال الأشهر، على الرغم من تحقيقها لأرقام مبهرة حقاً.

في أخبار متصلة، قام فريق Cloud9 مؤخراً بالتوقيع مع فريق Apex Legends سيمثله في منافسات اللعبة، لينضم لعدد من منظمات الرياضات الإلكترونية الأخرى التي بدأت دخول ساحة اللعبة تحضيراً لمنافساتها المنتظرة والقادمة دون شك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى