أخبار ألعاب الفيديو

لعبة PUBG تحتفل بعيدها الثاني وهكذا يمكنك الحصول على جائزتها المجانية

الفريق الذي عمل على تطوير وإنتاج لعبة PUBG يشكر اللاعبين على دعمهم المستمر ولعبهم لها منذ إطلاقها منذ سنتين من الآن.

 

تحتفل اللعبة حالياً بعيد مولدها الثاني، وبهذه المناسبة وكنوع من الشكر، قام المطور بتقديم هدية للاعبين في الذكرى السنوية هذه.

يستطيع لاعبوا ببجي الحصول على مكافأة مجانية سواء عبر الحاسب الشخصي أو منصات اللعب المنزلية، وقدم المطور رسالة طويلة وضح فيها طريقة الحصول على هذه الهدية.

الهدية هي قبعة جديدة، ويمكن للاعبي المنصات المنزلية (PS4 و Xbox One) أن يحصلوا على هذه القبعة عبر تسجيل الدخول إلى اللعبة ببساطة خلال الفترة الواقعة بين 9 من أبريل و 7 من مايو لاستلام هديتهم.

أما بالنسبة لمستخدمي الحاسب الشخصي فالطريقة مختلفة قليلاً لكنها بنفس البساطة، حيث عليكم التوجه إلى متجر اللعبة و “شراء” هذه الهدية للحصول على القبعة، وذلك في الفترة الواقعة خلال 27 من مارس و 24 من أبريل.

يقول المطور أنه يحتفل اليوم بكل ما تم إنجازه في اللعبة والطريق الطويل الذي تم قطعه لتحسينها عما كانت عليه في البداية، ويعترف بنفس الوقت أن هذا لا يعني عدم إدراكه لوجود المزيد من العمل للقيام به.

يؤكد أيضاً أنه يخطط للتركيز على تحسين خريطة اللعبة الأولى Erangel والتعديل الأول عليها سيكون عبر زيادة كمية الغنائم في الخريطة، وتم بالفعل تفعيل التعديل في السيرفرات التجريبية، كما نقلنا لكم في خبر سابق عن تحديث للعبة.

يوجد في الأسفل فيديو من المطور خاص بالاحتفال:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى