أخبار ألعاب الفيديو

بطل Apex Legends القادم قد لا يكون رائعاً حقاً وفقاً للاعب Shroud

مازلنا لا نعلم إن كنا سنحب شخصية Apex Legends القادمة المنتظرة. كيف لنا ذلك ونحن لم نر خيرها من شرها بعد؟ الأمر ليس ذاته بالنسبة لمحترف Twitch الأشهر Mike “Shroud” Grzesiek الذي قام برؤية الشخصية بالفعل، ليتحدث عن كونه ليس أكبر معجبيها

 

الشخصية القادمة، والتي لم تعد غامضة حقاً بفضل جهود اللاعبين بالتنقيب عن كافة الأدلة التي يمكنهم الحصول عليها، ستُدعى “Wattson”. قدرات هذا البطل الجديد ستتمحور حول التيارات الكهربائية (كما يدل الاسم على ذلك)، والبيانات المنقبة قد كشفت عن اسم واحدة من القدرات ألا وهي “Tesla Trap”، مما أشعل التوقعات في كون البطل الجديد مشابهاً لشخصية Caustic في اللعب من ناحية الأفخاخ.

فد يكون وجه الشبه ذلك سلاحاً ذو حدين، فمن ناحية سيصبح لدينا بطل آخر يشجع على اللعب الاستراتيجي، لكنه لن يكون اختياراً مشهوراً من قبل اللاعبين الذين لا يفضلون اللعب ب Caustic حقاً وهم كثيرون. أحد أولئك اللاعبين هو “Shroud”، والذي تحدث عن الأمر في بث مباشر في الأمس.

بطل ابيكس ليجندز القادم واتسون Wattson-Apex-Legends-not sick shroud leak

لاعب Apex Legends الأشهر كان قد كشف خلال الأسبوع الماضي بأن البطل القادم “لن يكون رائعاً كثيراً” عند سؤال المتابعين له عما يظنه تجاه Wattson بعد تجربته له، إلا أن “Shroud” اكتفى بتلك العبارة حينها دون التأكيد أو النفي سواءاً Wattson هو من سيكون البطل القادم بالفعل. أما في الأمس، يبدو أن محترف CS: GO  السابق قد قام بالافصاح عما كنا بحاجة لمعرفته حقاً.

عندما تم طرح السؤال مجدداً عن رأي الستريمر الشهير بالشخصية الكهربائية الجديدة وسواءاً كان قد استمتع باللعب بها أتى الجواب ليكون “لا، لقد كرهت ذلك”. سرعان ما أدرك “Shroud” عواقب الحديث بشكل سلبي عن Apex، ليقوم بالتراجع قائلاً “لم أكرهه حقاً، لكنني لم أحبه فقط. ذلك كل شيء. الأمر مشابه بالنسبة لي للعب ب Caustic، أنا فقط لا أحبه.”

استمر “Shroud” بالحديث قائلاً بأن Wattson سيكون مشابهاً في طريقة اللعب ل Caustic والذي يتطلب المزيد من التكتيك والانتظار عوضاً عن الأبطال السريعين أمثال Octane أو أبطال الدعم، حيث يفضل أن يقوم بمواجهة الخصم مباشرة. تلك التصريحات تأتي لتؤكد بأن التسريبات السابقة تمتلك شيئاً من الواقعية، خاصة مع اختبار “Shroud” للشخصيات أولاً بأول بحكم عمله مع مطوري Respawn على موازنة الشخصيات وإعطاء رأيه فيها.

من المرتقب بأن تقوم Respawn بإطلاق البطل الجديد ضمن الموسم الأول للعبة والمستمر حتى نهاية الشهر الحالي، إلا أنه من المحتمل تأجيل موعد الإطلاق حتى الموسم الثاني القادم خلال شهر يونيو المقبل، خاصة مع انشغال المطورين بإصلاح عدد من الأخطاء الهامة مثل المخدمات البطيئة وعدم تسجيل الإصابات في الكثير من الأحيان، وهما أمران سيتم التركيز عليهما في التحديث القادم وفقاً لكلام المطورين الأخير قبل يومين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى