أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عودة PashaBiceps إلى منافسات CS: GO وتغيير مفاجئ في FaZe Clan

مفاجئتان كبيرتان استيقظ عليهما مجتمع CS: GO اليوم فيما يتعلق باثنان من محترفي Virtus.Pro السابقين للرياضة الإلكترونية، ألا وهما المخضرمين Jaroslaw “pashaBiceps” Jarzabkowski و Filip “NEO” Kubski

 

على الرغم من إعلانه المحزن عن توقفه لعب CS: GO تنافسياً العام الماضي إلا أن اللاعب البولندي المحبوب “pashaBiceps” قد فاجئ الجميع بإعلانه العودة رسمياً ضمن تشكيلة جديدة، وذلك في مباراته الرسمية الأولى منذ شهر ديسمبر الماضي مع فريق Virtus.Pro للرياضات الإلكترونية.

اللاعب الأوروبي الأسطوري قد انضم إلى فريق بولندي حديث العهد يُدعى Youngsters، حيث لعب كجزء من التشكيلة اليوم ضد فريق Epsilon في بطولة UCC Summer Smash عبر الانترنت. على الرغم من خسارة فريقه في خريطتين مقابل لا شيء، إلا أن “pasha” أظهر أداءاً ممتازاً ليكون اللاعب الأفضل في المباراة مع 40 kills، ليؤكد لنا عدم فقدان احترافيته العالية بعد.

أما عن زميله السابق في Virtus.Pro فقد أتت التوقعات صحيحة في انضمام اللاعب الأسطوري “NEO” رسمياً إلى فريق FaZe Clan المعروف، حيث كنا قد رأينا تلميحاً من قبل “pasha” ذاته في الأمس بأن كل منهما سيذهبان في طريقين منفصلين. وبالفعل، تم الإعلان اليوم عن انضمام “NEO” إلى فريقه الجديد، حيث سيستبدل Dauren “AdreN” Kystaubayev كقائد الفريق خلفاً لكل من “Karigan” و “NiKo”.

يأتي انضمام “NEO” إلى الفريق في وقت بدأت به تشكيلة FaZe بإظهار أداء أدنى من المعتاد. البقاء في القمة أمر صعب، إلا أن ضخ الدماء الجديدة، وخاصة تلك المجربة، لا شك أنه سينعش أداء الفريق الذي لم يحظ بانتصارات تذكر منذ BLAST Pro Series Miami و ELEAGUE CS: GO Invitational 2019.

يُذكر بأن NEO يُعد واحداً من أبرز محترفي Counter-Strike على الإطلاق مع اعتباره من قبل الكثيرين كالأفضل في عهد CS 1.6، كما أنه أمضى بقية مسيرته الاحترافية كجزء من تشكيلة Virtus.Pro الذهبية التي فازت ببطولة ESL One Katowice Major في 2014 بصحبة زميله “pashaBiceps”.

على الرغم من كبر عمر هذين المحترفين إلا أنهما مايزالان يقدمان عرضاً رائعاً في كل مرة، لذا سننتظر رؤية المزيد منهما في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى