أخبار ألعاب الفيديواوفرواتش

إطلاق بطل Overwatch الجديد Sigma لمخدمات PTR وهذه هي كامل قدراته الخاصة

البطل الجديد Sigma قد انضم قبل ساعات قليلة لصفوف الشخصيات الأخرى عبر المخدمات التجريبية PTR، ويبدو أننا أمام واحد من أصعب الشخصيات الجديدة للاحتراف في لعبة إطلاق النار الجماعية Overwatch

 

شخصية أوفرواتش جديدة رياضة الكترونية سيغما sigma-talon-overwatch

 

كما كنا قد توقعنا مع الكشف الأولي عن الشخصية في الأمس، تتمحور قدرات Sigma حول التلاعب بالجاذبية، امتصاص الضرر عبر الحفر السوداء وبالطبع، درع للحماية من نيران الأعداء مثله مثل بقية شخصيات Tanks التي ينتمي إليها. مع توافر “عالم الفيزياء الفلكية المجنون” للعب بين أيدينا، ها هي قدراته الخاصة بكاملها:

Hyperspheres

القدرة الأساسية ل Sigma والتي تستطيع إطلاقها بزر الفأرة الأيسر (على الحاسب) هي كرتان متفجرتان يمكنك قذفهما نحو العدو لإحداث ضرر قدره 120. تعد كرات Hyperspheres متوسطة إلى قصيرة المدى، وهي قابلة للارتداد والانفجار لتكون مزيجاً ما بين كرات Zenyatta وقنابل Junkrat.

 

Experimental Barrier

القدرة الثانية، والتي يتم تفعيلها بزر الفأرة الأيمن هي بالطبع الدرع المعتاد لشخصيات Tanks، إلا أن ما يمتلكه Sigma مختلف بعض الشيء. عند إفلاتك لزر الدرع فإن Sigma يقوم بوضعه في موضع ثابت أمامه، أي أنه يكاد يكون مزيجاً ما بين Reinheartd و Orisa. يستطيع Sigma إلغاء الدرع وإعادة تشغيله في أي لحظة، وهو يمتلك 1500 نقطة دفاعية قابلة للتجدد عند التوقف عن استخدامه.

Kinetic Grasp

قدرة Shift الخاصة بالشخصية الجديدة تسمح له برمي حفرة سوداء أمامه تقوم بامتصاص نيران العدو وتحويلها إلى شحنة للدرع الخاص به. لا يمكن إلغاء هذه القدرة بعد رميها، وتحتاج إلى 14 ثانية بين كل استخدام.

Accretion

القدرة ما قبل الأخيرة تدعى Accretion، وهي تسمح ل Sigma بسحب حجارة من الأرض ورميها أمامه لتقوم بالإطاحة بمنافسيه، وهي قدرة ستسفيد من دقة رمي اللاعب إضافة للمسافة التي يتم الرمي منها، حيث يزداد التأثير مع زيادة المسافة.

Gravitic Flux

القدرة الأخيرة هي قدرة Ultimate الخاصة بالشخصية الجديدة، وهي تشابه في تنفيذها قدرة Meteor Strike الخاصة ب Doomfist إلى حد ما. عند اختيارك لهذه القدرة فإن Sigma يحلق بالهواء ويقوم بوضع حفرة سوداء كبيرة تقوم بقذف الأعداء إلى الهواء ومن ثم ضربهم بالأرض، مما يحدث ضرراً مقداره نصف صحة العدو. إنها مشابهة لحد ما لقدرة Reinheartd بشكل عكسي، ولن نستغرب رؤية Combo خاصة بين الشخصيتين أثناء المباريات.

يمكنك القيام بتجريب البطل الجديد ابتداءاً من الآن عبر مخدمات PTR ونمط “No Limits”. وفقاً ل Jeff Kaplan، نستطيع توقع رؤية Sigma في مباريات Competitive الرسمية بتاريخ الأول من سبتمبر المقبل، مما يعني بأن العالم المجنون سيقوم بالانضمام لبقية الشخصيات في الأنماط الرسمية الأخرى في وقت ما من شهر أغسطس المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى