أخبار الرياضات الإلكترونية

انطلاق نهائيات PUBG Mobile Club Open مع حفل موسيقي رائع وحضور عربي ضمن التحديات المشوقة

انطلقت بطولة PMCO Global Finals العالمية للعبة PUBG Mobile مع تشويق كبير للاعبين والمشجعين حول العالم، وجرت خلال أحداثها فعالية Team Up التي تحدثنا عنها سابقًا.

 

الفعالية الترفيهية والتي جمعت 100 لاعب من معظم الدول، ومن بينهم الشرق الأوسط، قد انتهت بفوز اللاعب الياباني Kazu في مركز Estrel Congress Center ضمن برلين الألمانية، وذلك بعد أن قام اللاعبون حول العالم بإنجاز مهمات داخلية في لعبة PUBG Mobile من أجل التصويت للمحترفين المفضلين لديهم من بين المئة مشارك في هذه الفعالية، وقد تم في النهاية اختيار تسعة لاعبين من حول العالم ليشاركوا في Spring Split Global Finals.

هؤلاء اللاعبين التسعة هم : Mysterious YT و Athena و Kazu و Chi Pu و Giannis Antetokounmpo و Boy Pakorn و Pevita Pearce و Powerbang و اللاعب العربي Nero، وقد تم استبدال اللاعبة الهندية Mysterious YT لعدم تمكنها السفر إلى برلين، وكان Karan بديل لها.

بالعودة إلى خبر فوز Kazu بهذه الفعالية، فسوف يحصل كل من صوت لهذا اللاعب على مظلة PMCO حصرية، كما وأن كافة اللاعبين التسعة قاموا باختيار ثلاثة ممن صوتوا لهم ليفوزوا بإكسسوارات عديدة مثل سماعات أذن مخصصة لألعاب الفيديو وغيره.

https://www.youtube.com/watch?v=u-d7OjXdu60

بالعودة للتحديات الرسمية في اليوم الأول من PMCO Global Finals فقد رأينا مباريات مليئة بالتشويق، انتهت بتفوق واضح لفريق X-Quest F الصيني بعد أن جمع 112 نقطة وفي رصيدهم 39 عملية قتل وهو الرقم الأكبر حتى الآن لأي فريق مشارك في البطولة العالمية.

جلس فريق Top Esports في المرتبة الثانية، وفي المرتبة الثالثة يوجد فريق RRQ Athena الذي يشكل تحدي كبير لمنافسيه كونه استعرض أداء مذهل وكاد أن يكون المسيطر لولا خسارته في بداية المباريات.

تواجد فريق SNT العربي في المرتبة التاسعة بين الترتيب العالمي لكافة الفرق، وتمكن من الصعود إلى أفضل 10 فرق في اليوم الأول للبطولة بعد أن أظهر أداء جيد وجمعه لعدد كافي من النقاط وهو 44 نقطة.

ترتيب كافة الفرق المشاركة حتى الآن هو كما يلي :

  1. X-Quest F
  2. Top Esports
  3. RRQ Athena
  4. Elite Esports
  5. Spacestation Gaming
  6. GC Busan
  7. Bigetron
  8. Nova Esports
  9. SNT
  10. Team Unique
  11. Scarz Black
  12. Purple Mood Esports
  13. Team Queso
  14. Team Soul
  15. All Rejection Gaming
  16. Brazilian Killers

هذا وفي أخبار مثيرة للاهتمام من الفعالية العالمية، شارك الموسيقي Alan Walker في افتتاحية اليوم الأول وقام بتأدية أغنية On My Way في بث مباشر، بجانب الكشف عن الأداء الأول لأغنيته الجديدة Live Fast.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى