أخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عـربية

بطولة HearthStone للوطن العربي تنطلق بجوائز مالية كبيرة وفرصة الوصول للعالمية

هل تُعد نفسك واحداً من أبرز لاعبي الوطن العربي في لعبة الورق التنافسية Hearthstone؟ إذاً قد تكون مهتماً بالبطولة القادمة للوطن العربي، حيث ستتاح الفرصة أمامك لتثبت ذلك أمام عشرات المتنافسين الآخرين من شتى أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

 

 

تأتي البطولة الجديدة من تنظيم Empire Play بجوائز مالية قدرها $10,000 دولار، إلا أن الجائزة الحقيقية قد تكون في فرصة تمثيل المنطقة العربية ببطولة Hearthstone Masters Tour العالمية، حيث سيقابل حينها بعضاً من أفضل لاعبي العالم على جوائز مجموعها $250,000 دولار.

تُقسم البطولة القادمة للوطن العربي إلى مراحل تتألف من تصفيات أولى وثانوية ومن ثم الحدث الرئيسي المقام في دبي، حيث يتبارى اللاعبون الثمانية الأفضل من التصفيات بتاريخ 8 نوفمبر محلياً في النهائي الكبير.

تبدأ التصفيات عبر الإنترنت في 10 من أكتوبر القادم، وهي متاحة للاعبين من دول: الجزائر، البحرين، مصر، إيران، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة السعودية، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة واليمن، علماً بأن منظمي البطولة سيتكفلون بإقامة اللاعبين من خارج دبي حال تأهلهم للنهائي الكبير.

سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها $3,000 دولار ودعوة مباشرة إلى حدث Masters Tour 2020، بينما ستتقاسم المراكز السبعة التالية من اللاعبين ما تبقى من مجموع جوائز $10,000. المخدم المعتمد في البطولة هو المخدم الأوروبي، والتشكيلة المتبعة هي “Shield Phase Conquest”.

يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للبطولة أدناه، كما ويمكنك زيارة الرابط التالي للمزيد من المعلومات وللتسجيل. حظاً موفقاً للجميع!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى