أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة Killer Instinct جديدة وجائزة 100$ ألف دولار على المحك

بعد رؤيتنا قبل بضعة أسابيع لدخول Tekken 7 عالم المنافسات الكبرى سيسر محبو الألعاب القتالية لمعرفتهم بأن Killer Instinct هي الأخرى ستحظى بمنافساتها الخاصة، وذلك وفقاً للإعلان الجديد من شركة Microsoft الثلاثاء الماضي.

بطولة “Killer Instinct Ultra Tour” ستتألف من منافسات محلية وعبر الإنترنت بجائزة كلية قدرها 100.000$. الشركاء الرسميون للبطولة الجديدة هم Ultra Arcade، Evo و FaceIt وهي أضخم الأسماء في ساحة بطولات الألعاب القتالية حيث ستقوم هذه المنظمات بتولي أمر المنافسات المحلية وعبر الإنترنت بدءاً من شهر مارس المقبل في مركز Tobin Center في San Antonio, Texas.

في أخبار أخرى متعلقة باللعبة علمنا خلال E3 الماضي بأن “General RAAM” من سلسلة Gears of War قد انضم إلى طاقم الشخصيات القتالية وذلك بعد رؤيتنا لأسماء معروفة أخرى من السلاسل التي تمتلكها مايكروسوفت ك Arbiter من Halo و Rash من Battletoads. لعبة Killer Instinct متوفرة الآن للحاسب الشخصي عبر ويندوز 10 وعلى الأكسبوكس ون.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى