أخبار الرياضات الإلكترونية

جميع محتويات Titanfall 2 الإضافية والخرائط ستكون بالمجان

على عكس الألعاب الأخرى من نشر شركة EA، سنرى استثناءاً لا بد أن ينال احترام اللاعبين في Titanfall 2 فقد كشف استديو Respawn Entertainment بأنه لا ينوي إطلاقاً بيع أية خرائط أو أنماط لعب بعد صدور تتمة لعبتهم والتي ستحتوي على نمطي الأونلاين والأوفلاين لهذه المرة.

بالحديث مع مجلة PC Gamer خلال E3 الماضي كشف رئيس مبرمجي Respawn بأن الاستديو يخطط لإطلاق جميع المحتويات المستقبلية للعبة Titanfall 2 بالمجان، وذلك أحد الدروس التي قاموا بتعلمها من الإصدار الماضي لذا لن تكون هنالك أية خرائط مدفوعة تفرق بين اللاعبين مؤكداً بأن جميع مايتم إطلاقه سيكون مجانياً للكل.

بالطبع فالأمر لا يستثني وجود بعض الأمور القابلة للشراء داخل اللعبة، فمن المتوقع بأن تلحق Titanfall 2 الموضة الجديدة في الإصدارات الكبيرة بإتاحتها لأشكال وألوان مخصصة من الدروع مقابل أموال حقيقية دون أن تؤثر على التجربة الأساسية. عموماً، Titanfall 2 ستأتي في 28 أكتوبر للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى