أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة League of Legends لهذا العام ستقام في أوروبا

يبدو بأن بطولة لعبة الـ MoBA الأكثر شهرة في العالم “ليج أوف ليجندز” ستقام في أوروبا لهذا العام وذلك في شهر أكتوبر القادم، حسب إعلان Riot Games.

أكد المطور أيضاً بأن مراحل البطولة الربع نهائية، نصف نهائية والنهائية ستأخذ مكاناً في عدة مدن مختلفة بشتى أنحاء أوروبا وذلك للتواصل مع محبي الرياضة الإلكترونية بشكل أكبر في أوروبا وإيصال الحماسة المباشرة لهم.

“هدفنا هو جلب الرياضات الإلكترونية مباشرة لقاعدة عريضة من المعجبين في أنحاء أوروبا وتوفير خلفية منوعة ومشوقة لمعجبينا الذين يشاهدون في منازلهم.” صرحت Riot. “رحلة السنة الماضية في عدة مدن كانت جولة سريعة ومثيرة – تعلمنا الكثير عن هذا النوع من التجارب ونريد أن نقدمها للاعبين المحترفين، المعجبين في الاستاد، والمشاهدين في منازلهم. نحن مستعدون لشهر مليء بالحماس في أوروبا.”

حدث League of Legends World Championship يعد من أضخم الأحداث السنوية المتعلقة بالألعاب حيث يتنافس العديد من المحترفين من شتى أنحاء العالم للفوز باللقب والعودة إلى منازلهم منتصرين وذلك أمام الملايين من المتابعين في الحلبات والمنازل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى