أخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عـربية

انطلاق تحدي OPN League of Legends العربي بمجموع جوائز $5,000

كشفت شبكة Overpowered Network المسؤولة عن تنظيم عدة بطولات رياضات إلكترونية في الألعاب المختلفة للمنطقة العربية عن مسابقتها القادمة في لعبة League of Legends الشهيرة، حيث ستجمع أفضل فرق المنطقة في تحدٍ ناري على مجموع جوائز $5,000

 

البطولة الأولى من نوعها لمنظمة OPN متاحة لجميع الفرق الراغبة بالتسجيل في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث ستبدأ بتاريخ 11 من شهر أبريل الحالي وتستمر حتى النهائي الكبير في الرابع من مايو المقبل.

سيتم لعب التصفيات المفتوحة عبر الإنترنت وفقاً للنظام السويسري لتحديد أفضل 8 فرق في البطولة تتأهل للحدث الرئيسي، حيث تتنافس فيما بينها لمدة 3 أسابيع المقبلة عبر نظام الدوري ضد بعضها البعض مع خروج الخاسر، وصولاً إلى مرحلة النهائيات مع الفرق الأربعة النهائية ومن ثم تتويج البطل في 4 من مايو.

يسمح لأي فريق عربي مكون من 5 لاعبين على الأقل المشاركة في البطولة والتي ستجري على خادم أوروبا الغربي (EUW)، مع مراعاة شرط وجود إثبات على إقامة اللاعبين داخل الوطن العربي لتسلم الجائزة بعد انتهاء البطولة.

يمكنك تسجيل لاعبي فريقك والتعرف على المزيد من التفاصيل عبر الرابط الرسمي التالي هنا. تستطيع متابعة حساب Twitter الرسمي لمنظمة OPN هنا للمزيد من الأخبار المتعلقة بالبطولات القادمة، كما يمكنك مشاهدة فعاليات الأحداث التنافسية عبر قناة Twitch هذه.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى