أخبار ألعاب الفيديو

وداعاً لمشاكل اللاغ؟ افتتاح مخدمات Amazon رسمياً في المنطقة العربية

يبدو أننا على وشك أن نقول وداعاً لزمن التأخير العالي في الألعاب الجماعية عبر الإنترنت، وذلك مع افتتاح مخدمات Amazon Web Services أو اختصاراً AWS رسمياً في المنطقة العربية

 

 

ولكن انتظر، ما علاقة مخدمات شركة مثل Amazon بألعابي المفضلة مثل PUBG و FIFA 19؟ في الحقيقة، تعد أمازون من أهم مزودي الخدمات للألعاب المعتمدة على شبكة الإنترنت، وتواجدها في المنطقة العربية سيعني خياراً ممتازاً لاستضافة المطورين ألعابهم في الوطن العربي بأدنى معدل Ping ممكن.

وفقاً لحساب Sincronix CODE المعني بأخبار مخدمات الألعاب للمنطقة العربية على منصة Twitter، تم افتتاح مركز AWS في البحرين مع بداية شهر أبريل الحالي ليوفر بيئة ملائمة لألعاب Fortnite، PUBG، Overwatch، Apex Legends، Battlefield 5 والمزيد، وذلك إن قام المطورون بدعمه رسمياً.

تغريدة قام بها Sincronix في وقت سابق أشارت إلى أن التجارب الأولية لمخدمات Amazon على دولة الإمارات قد أعطت نتائجاً إيجابية جداً، مع وصول معدل Ping إلى 10ms فقط مقارنة مع المخدمات الأوروبية التي تتجاوز عادة 70ms.

https://twitter.com/SincronixCODE/status/1111990777687740416

أمازون لن تكون الوحيدة في دخولها المنطقة العربية، حيث كشف Sincronix أيضاً عن أن مخدمات Microsoft Azure ستنطلق رسمياً في الإمارات العربية المتحدة قريباً، لتوفر خياراً جذاباً إضافياً لمطوري الألعاب لاستضافة ألعابهم محلياً.

ستغدو الفترة المقبلة مثيرة للاهتمام حقاً لرؤية دعم شركات الألعاب لهذه المخدمات. نأمل بأن يتم العمل على الحلول الملائمة للاعبين العرب في أسرع وقت حقاً. في الوقت الحالي، يمكنك متابعة حساب Sincronix CODE عبر Twitter للحصول على آخر التحديثات والأنباء التي تخص وضع مخدمات الألعاب في المنطقة العربية. لا تنسى أن تقوم بمتابعة حسابنا الخاص أيضاً، حيث سنقوم بمشاركة أبرز التطورات حال توافرها.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى