أخبار ألعاب الفيديو

تحسينات جديدة ومزايا رائعة في تحديث ١.١ للعبة Apex Legends

صدر مؤخرًا تحديث جديد للعبة Apex Legends يحمل الرقم 1.1 وفي جعبته مجموعة من التعديلات والتحسينات والميزات الجديدة في باقة واحدة.

 

تستطيع الآن بعد الانتهاء من مباراة ممتعة أن تلقي نظرة على سجل اللاعبين الذين دخلت معهم في مباراة، ودعوتهم للعب معركة أخرى أو إضافتهم إلى قائمة أصدقائك.

قام مطور اللعبة أيضًا بتزويد اللعبة بتحسينات هامة غير مرئية للاعبين، وإنما مخصصة لمحاربة الغشاشين والتقاطهم بشكل أسرع وأفضل من السابق.

بالإضافة لهذا، بات بإمكانكم استخدام زر كتم في مقدمة اللعبة وقسم Legend، وللاعبي الحاسب القدرة الآن على تقديم شكوى ضد لاعبين أخرين، وتوضيح طبيعتها إذا كانت للغش أو لشيء أخر، وسيتلقى مستخدموا الحاسب من الآن وصاعداً رسائل دقيقة ومفيدة في حال حدوث خلل بالأداء، سببها المعالج أو الضغط على الذاكرة.

تشمل التحسينات الأخرى، مؤثرات أفضل وأكثر اتزانًا للرشاشات المرتبطة بقواعد المساعدات “Supply Ships”، كما وأن قدرة  Jump Pad لشخصية Octane لن تؤثر على باقي اللاعبين بعد الآن، أثناء تفعيل ميزة Into the Void.

من الجدير بالذكر أن التحديث توّفر منذ عدة ساعات، وعانى اللاعبون من عدة مشاكل في الأداء بسببه خلال تلك الساعات الأولى بعد طرحه، لكن لحسن الحظ تم إصلاح كافة هذه الأخطاء الآن، وباتت اللعبة تعمل بشكل طبيعي.

في أخبار أخرى عن اللعبة، تم تسريب في الشهر الماضي هوية 10 شخصيات محتملة، قد تصل قريباً للعبة، وكافة التفاصيل حول هذا التسريب وصور الشخصيات تجدونها في خبر سابق.

Apex Legends لعبة باتل رويال مجانية متوفرة على الحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى