أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

بطولة Overwatch World Cup أصبحت جاهزة للبدء مع تحديد جميع الفرق العالمية المشاركة

انتهت تصفيات Overwatch World Cup في الأمس معلنة عن القائمة النهائية للدول المشاركة في البطولة المرتقبة الأكبر للعبة Blizzard الشهيرة Overwatch، وها هي التفاصيل التي ستحتاج لمعرفتها

 

 

شهدت التصفيات الإقليمية للبطولة المقبلة تأهل ثمانية فرق ستتنافس فيما بينها على الحلبة الرئيسية في BlizzCon 2018، حيث ستُقام نهائيات Overwatch World Cup أثناء مؤتمر Blizzard القادم في الثاني من شهر نوفمبر القادم على جوائز مالية تبدأ من $16,000 توزع على الفرق بمجرد مشاركتها، إلا أن الهدف الأسمى هو التربع على قمة الساحة العالمية والظفر بالمركز الأول والجائزة الكبرى.

هذا وقد كان الفريق الفرنسي، إضافة لفريق المملكة المتحدة البريطانية آخر الواصلين إلى الحدث الرئيسي لينضم الفريقان إلى قائمة الفرق المتأهلة والتي تتألف من أستراليا، الصين، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، فنلندا وكوريا الجنوبية، حيث تمثل تلك الفرق بلدانها بشكل رسمي مع قائمة من أفضل اللاعبين المحليين.

أشهر من الانتظار قد أتت لنهايتها ونحن الآن أمام أسابيع قليلة على بدء الحدث الرئيسي الأكبر في عالم اللعبة، حيث سيحاول الفريق الكوري الدفاع عن لقب العام الماضي خاصته وذلك أمام قائمة من الفرق القوية والتي اكتسبت خبرة لا بأس بها منذ البطولة الماضية. في الحقيقة، لا يوجد منافس محدد نستطيع توقع فوزه هذه المرة، إلا أن الكوريون ربما عليهم الحذر من الفريق الفرنسي والذي أنهى مرحلة التصفيات بنتيجة 5-0 مثالية، ليكون أفضل فريق أوروبي يدخل المنافسة.

يُذكر أن BlizzCon 2018 سيُقام هذا العام كما جرت العادة في أناهايم، كاليفورنيا وذلك عبر يومي الثاني والثالث من شهر نوفمبر. سيتم نقل أحداث النهائي عبر قناة Twitch الخاصة باللعبة، لذا تأكد ألا تفوت فرصة المشاهدة إن كنت من محبي لعبة Overwatch.

 

الفرق المتنافسة في Overwatch World Cup 2018:

  • فرنسا
  • المملكة المتحدة البريطانية
  • أستراليا
  • الصين
  • كندا
  • الولايات المتحدة الأمريكية
  • فنلندا
  • كوريا الجنوبية
اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى