أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

اختتام أحداث FACEIT Major: London 2018 بنهائي ناري والفوز من نصيب Astralis

ها هو الفريق الدانيماركي Astralis يعتلي قمة الساحة العالمية من جديد، ليكون هو البطل في FACEIT Major: London 2018 مُثبتاً أنه الأفضل بلا منازع

 

 

بعد ثلاثة أسابيع من المنافسة لأكثر من 20 فريق عالمي، استطاع أبطال أوروبا تحقيق نصرهم الكبير وذلك عبر تغلبهم على عدة أسماء كبيرة مثل FaZe Clan و Team Liquid وأخيراً Natus Vincere، والذي مثّل العقبة الأخيرة في وجه الفريق في مباراة نهائية قوية أتت لتُذكرنا بأن Astralis يمثل قوة لا يُستهان بها في عالم اللعبة.

لقب العالم في بطولة Major الثانية التي يحققها الفريق كان على بُعد خريطتين فحسب وهما Nuke و Overpass، حيث تمكن Astralis من إنهاء المعركة دون الحاجة للجوء إلى الخريطة الثالثة Inferno. بدورهم، قام لاعبوا Na’Vi ببدء المنافسة بشكل قوي مع جولة مسدسات كان نجمها Egor “flamie” Vasilyev ومن ثم التقدم للفوز بثلاثة جولات، إلا أن الدانيماركيون كانوا بحاجة إلى القليل من المال فقط ليتمكنوا من شراء أسلحتهم المفضلة وبدء الاكتساح الشامل مع تسعة جولات متتالية.

على الرغم من فوزهم مجدداً بجولة المسدسات الثانية في النصف الثاني، إلا أن أداء Denis “electronic” Sharipov وأصدقائه لم يكن كافياً لإيقاف سيل Astralis الجارف من جديد حال عودة اقتصادهم إلى المستوى الطبيعي لتنتهي الخريطة الأولى لصالح ذلك الفريق بنتيجة 16-6.

الخريطة الثانية Overpass حملت نتيجة مشابهة ولكن بطريقة مختلفة، حيث كان الفوز في الجولات الأولى هذه المرة من نصيب Astralis بعد جولة مسدسات ناجحة إلا أن Na’Vi تمكن من الانتفاض وتحقيق ستة جولات مع نتيجة كلية للنصف الأول 9-6. هل تريد رؤية الأداء الكامل للفريق الدانيماركي؟ فقط أعطهم جانب T وشاهد هجومهم المحطم والذي لم يترك أي فرصة ل Na’Vi للرد، مع سلسلة من الجولات الناجحة لتحقق نتيجة 16-9 نهائية لينتهي بها النهائي سريعاً ولتكون المباراة الثالثة على التوالي التي لا يحتاج Astralis بها إلى خريطة ثالثة تحدد النتيجة.

جائزة $500,000 ولقب الفريق الأفضل في العالم أصبحا من نصيب Nicolai “dev1ce” Reedtz وزملائه، وهو يُعد الفوز الثاني في أكبر بطولات CS: GO للفريق بعد لقب ELEAGUE Atlanta في العام الماضي. ليس ذلك فحسب، بل هو الفوز الخامس بالمجمل هذا العام ليجعل هذه التشكيلة واحدة من الأفضل في تاريخ CS: GO، وذلك مع أكبر عدد من الانتصارات في نهائيات CS: GO في جولتين فقط.

ألف مبروك للفريق الأحمر وحظاً موفقاً للأوكرانيين اللذين كسبوا قلوبنا Na’Vi، لا نكاد الانتظار لرؤية ما يمكنهم فعله في البطولات المقبلة إن استمروا بهذا الأداء المميز!

https://www.youtube.com/watch?v=KlZ6yyexPz4

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى