أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

نهائيات WCA 2017 CS:GO تنطلق غداً مع فريق عربي

تفاجأنا المبارحة بظهور تفاصيل جديدة غير متوقعة عن البطولة العالمية القادمة WCA 2017 للعبة التصويب وإطلاق النار الشهيرة CS:GO.

 

أعلن منظموا البطولة يوم البارحة أن كل من فريقي Luminosity و AGO أنهما لن يتمكنان من حضور فعاليات الحدث العالمي للبطولة.

كان هذان الفريقان للأسف جزء من قائمة طويلة من الفرق التي قررت عدم المشاركة في البطولة، ربما لبحثهم عن جوائز مالية أضخم أو بسبب ضغط جدول المباريات.

هذا وصرحت المنظمة عن جلب فريقين بدلاً منهما وهما VG.Flash الفريق الصيني ذو التشكيلة الخارقة، وأيضاً Quantum Bellator Fire الفريق الروسي الذي كان له حضور قوي في البطولات الضخم لهذه اللعبة.

ستكون المنافسة على ما يبدو مقتصرة على ستة فرق فقط، فكونها ستبدأ يوم الغد، أصبح من الوضوح عدم وجود أية نية بإضافة المزيد من الفرق حتى ولو كان الأمر مجرد دعوة لأنه سيطلب تأشيرة سفر وتحضير وما إلى ذلك.

إليكم بالتالي قائمة لكافة الفرق المشاركة في البطولة يوم الغد :

 Next Generation  Recca
 TeamOne  VG.Flash
 Quantum Bellator Fire  IMBA.SAS

كشف أيضاً بين هذه التفاصيل الجديدة على الجدول الكامل للمباريات القادمة، والتي سوف يتم لعبها يوم الغد 29 أبريل باعتباره اليوم الأول رسمياً من فعاليات الحدث الكبير.

ستنطلق فعاليات اليوم الأول مع مباراة قوية تجمع بين فريق Quantum Bellator Fire الروسي ومنافسه فريق Recca الاحترافي.

الصراع التالي في المبارة الثانية لليوم الأول، هو قتال بين فريق TeamOne وخصمه IMBA.SAS، وعلى ما يبدو سيتم لعب المباراة الأولى والثانية بنفس الوقت من اليوم.

نأتي إلى المباراة الثالثة والتي ينتظرها الجمهور العربي، حيث سنشهد فيها مواجهة مرتقبة لفريق Next Generation الذي سيلعب وقتها أول مباراة له في هذا الحدث العالمي، ضد فريق IMBA.SAS التي ستكون هذه مباراته الثانية.

سيحارب فريق Quantum Bellator Fire خصمه الثاني في المباراة الرابعة غداً، ولن يكون نفس خصمه الأول بالطبع بل منافسه هذه المرة هو فريق VG.Flash.

أما فريقنا العربي Next Generation فسوف يكمل صراعه في المباراة الخامسة، وسوف يجد نفسه في مواجهة قوية ضد الفريق الاحترافي TeamOne.

ستكون أخبر مباراة ليوم الغد بين فريق IMBA.SAS و VG.Flash، وبالنسبة لمباراة اليوم الثاني والأخير 30 أبريل، فلم يتم الكشف عنها بعد لأسباب طبيعية حيث سيتم تحديدها حسب نتائج اليوم الأول، ولكن بنفس اليوم سوف يتم لعب النهائيات الكبيرة وتحديد الفائز النهائي.

بهدف التوضيح أكثر لجدول مباريات الغد، إليكم قائمة خاصة بهم :

Quantum Bellator Fire vs Recca

IMBA.SAS vs TeamOne

Next Generation Fire vs IMBA.SAS

Quantum Bellator Fire vs VG.Flash

Next Generation vs  TeamOne

بطولة WCA 2017 ستقدم جائزة مالية بقيمة 63,162 دولار للفرق المشاركة، وستقام فعالياتها في الصين ضمن مدينة Zhuhai في محافظة Guangdong.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى