أخبار ألعاب الفيديو

الضربة المتوقعة لاستراتيجية البطل Jhin و بناء Rageblade في طريقها مع تحديث الأسبوع المقبل Patch 8.9

لقد تم الانتهاء من بناء Jangsoo Rageblade، الذي يجمع بين البطل Jhin و أداة Guinsoo’s Rageblade، من خلال التحديث القادم Patch 8.6، وفقا لتعليق أحد موظفي شركة Riot في المنتديات الرسمية للعبة.

 

 

بالطبع ، إنها مأساوية فقط بالنسبة لأولئك الذين استخدموا الإستراتيجية بالفعل. إذا كنت في يوم من الأيام على الطرف المتلقي للضربة الرابعة المكدسة مع أداة Rageblade من البطل Jhin ، فستدرك تماما سبب وجوبها. إنها تتعامل مع الكثير من الضرر اللامنطقي.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=20&v=_n5ftbkg62k

إن أداة Guinsoo’s Rageblade تمنح المستخدم المزيد من مقدار AD و AP المكتسب مع كل هجوم أساسي. إذا كنت لا تعرف فإن البطل Jhin، هو أحد الشخصيات التي لديها أعلى معدل AD في اللعبة و ذلك بفضل كل من سرعة الهجوم و Critical Strike التي يتم تحويلها إلى المزيد من مقدار AD المكتسب. إن كل دفعة من أداة Rageblade الجديدة تتركم مع المزيد من الضرر لكل هجوم أساسي. إن هذه النتائج مع البطل Jhin تصل إلى ما يعادل 1400 من ارتفاع معدل الضرر AD في لعبة عادية من 30 دقيقة وحتى أعلى إذا كانت اللعبة تطول لفترة كافية.

ويرجع هذا الارتفاع الكبير في القوة و الضرر إلى شيء يسمى زيادة عدد مرات التكرار، وفقا لتصريح موظف شركة Riot في المنتديات الرسمية للعبة. على الرغم من أن هناك حالات أخرى لهذه الميكانيكا في جميع أنحاء اللعبة، إلا أنها بالتأكيد الأكثر هيمنة في هذا السيناريو المحدد. في التحديث القادم Patch 8.9 خلال الاسبوع المقبل، سوف ينتهي هذا الأمر تماما، لأن التغيير قد تم الانتهاء منه في التحديث القادم لمعالجة هذه المشكلة. و لم يحدد موظف شركة Riot ما هو هذا التغيير في الواقع.

يجب أن يصل هذا التغيير مع التحديث القادم Patch 8.9 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى