أخبار الرياضات الإلكترونية

بعد طول انتظار المحادثة الصوتية قادمة إلى ألعاب Blizzard

لطالما طالب معجبو ألعاب Blizzard المعروفة ك World of Warcraft و Diablo III بميزة الحديث الصوتي أثناء لعبهم، ويبدو أن الأمر سيتحقق فعلاً قريباً وفقاً لهذه المرحلة التجريبية.

وزعت شركة Blizzard دخولاً مبكراً إلى بعض مزايا Battle.net الجديدة لمستخدميها، بما في ذلك ميزة المحادثة الصوتية والتي تم شرحها للمستخدمين من خلال بريد إلكتروني مخصص لكيفية عملها. مرحلة الألفا التجريبية لهذه المزايا تتواجد حالياً لقلة مختارة من المستخدمين، لكن المتوقع بأن تصبح هذه المزايا متاحة للجميع في القريب العاجل ما إن نجحت في تجاوز الاختبارات.

“لقد عملنا بجهد لصناعة طريقة أسهل للتواصل مع أصدقاءك وزملاء فريقك عبر جميع ألعاب Blizzard المفضلة لديك” تحدثت Blizzard عن المزايا الجديدة، والتي ستتوافر للمزيد من المستخدمين تباعاً.

لا موعد محدد بعد لإطلاق ميزة الحديث الصوتي رسمياً، إلا أننا متشوقون لرؤيتها أخيراً بعد سنوات من الانتظار لتسهيل التواصل بين أفراد الفريق دون اللجوء إلى برامج خارجية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى